أخبار الشرقيةسلايد

نقابة أطباء الشرقية تستعد لإجراء الانتخابات الجمعة

نقابة أطباء الشرقية
دكتور أيمن سالم ودكتور عصام فرحات

كتب | شادي زعبل

ينتظر أطباء محافظة الشرقية الجمعة القادمة للمشاركة في انتخابات التجديد النصفي للمجلس الفرعي بنقابة الأطباء بالمحافظة وذلك لاختيار نقيب فرعي واثنين فوق السن واثنين تحت السن وعضو لشرق الدلتا .

أيضاً من المنتظر اختيار نقيب عام ونصف للمجلس العام لنقابة الأطباء بالشرقية وذلك بمقر النقابة بمدينة الزقازيق .

ويشارك في تلك الانتخابات ما يقرب من 7 آلاف طبيب بشري على مستوى محافظة الشرقية ويتنافس العديد من كبار الأطباء على مقاعد النقيب وعضو فوق السن وتحت السن .

اقرأ أيضاً: مقتل سيدة بمنزلها بالشرقية في ظروف غامضة

ونبدأ بمنصب النقيب حيث يتنافس عليه كلاً من الدكتور «أيمن سالم» نقيب أطباء الشرقية الحالي وأستاذ الأوعية الدموية مع الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة بمديرية الصحة.

أما عن مقعدي فوق السن فيتنافس عليهما كلاً من «كريم الفخراني، ماهر بياوي، عمر خطاب» كما يتنافس تحت السن «أحمد نصر، غادة عبدالسلام شويخ، ريهام وحيد».

وقال الدكتور أيمن سالم نقيب أطباء الشرقية الحالي، أنه يخوض الانتخابات على مقعد النقيب لمساندة زملاءه الأطباء في المحافظة خاصة الشباب وذلك ببرامج تدريبية .

وأضاف، أن هناك بعض العقبات التي تواجههم ويسعون إلى حلها كالمعاشات والقوانين كما أن هناك تدعيمات لـ 105 أسرة ساهمت في رفع المعاناة عنهم بالإضافة إلى إنهاء العديد من الأزمات .

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى