ثقافة و فن

نقابة الموسيقيين تحقق مع إيناس عز الدين بعد ادعاء إصابتها بكورونا

39434981231049312
إيناس عز الدين

كتب | أحمد الدويري

قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، التحقيق مع المطربة إيناس عز الدين في اجتماع مجلس الإدارة المقرر له الأسبوع المقبل، وذلك بسبب حالة الجدل التي تسببت فيها المطربة بعد كشفها عن إصابتها بفيروس كورونا، وظهور النتيجة سلبية واتهمها عدد من الفنانين والجمهور بادعاء المرض للشهرة.

ومن جانبها دافعت إيناس عز الدين عن نفسها من الهجوم الشديد الذي تعرضت له، عبر مقطع فيديو لها من المنزل بعد مغادرتها مستشفى حميات إمبابة، حيث دافعت عن نفسها ضد الهجوم الذى تعرضت له بعد ظهور التحاليل وثبوت عدم إصابتها بفيروس كورونا، موضحة أنها تعاملت مع الأمر بحسن نية ولا صحة لما قيل عن ادعائها المرض.

وكانت المطربة إيناس عز الدين كشفت عن إصابتها بفيروس كورونا وتم نقلها لمستشفى حميات إمبابة، وأثارت الجدل بعدما نشرت فيديو من غرفتها في المستشفى تتحدث فيه عن وجود برص في غرفتها وان المستشفى غير جاهز لاستقبال حالات كورونا، وعرضها هذا الأمر لانتقادات عديدة، بعدها ظهرت نتيجة تحليلها وأثبتت انها ليست مصابة بالفيروس.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى