أخبار الشرقية

نقابة “رجال الأعمال” تفتفح فرعها بالشرقية

13
كتب-محمد ابوسبحة

افتتحت نقابة “رجال الاعمال المصرين” فرعا جديدا لها  بمحافظتي الشرقية والقليوبية و اقيم حفل الافتتاح يوم الاحد الماضي بنادى الرى ببنها بحضور المهندس عاطف فاروق جاد نقيب رجال الاعمال,والدكتور عادل زايد محافظ القليوبية,واللواء دكتور مدحت مختار رئيس النقابة الفرعية بمحافظتي الشرقية والقليوبية وعدد من رجال الأعمال والمستسمرين المصريين  .

وقال بهاء دياب مدير فرع النقابة بالشرقية ان نقابة رجال الاعمال تعد الاولى من نوعها من حيث الخدمات والمنح التي ستقدمها لاعضائها.

وعن الهدف من انشاء النقابة  يقول دياب :هدفنا من وراء انشاء نقابة لرجال الاعمال هو منح الخدمات والمميزات اللازمة لرجال الاعمال والتي كانت تقتصرها جمعية  رجال الاعمال على فئة بسيطة من أعضائها.

ويضيف تهدف النقابة الى خدمة رجال الاعمال والمستثمرين وشباب الخريجين حيث ن النقابة ستعمل علي منح قروض ميسرة لشباب الخريجين والمستثمرين من صندوق تمويل المشروعات الصغيرة النقابة, وكذلك توفير الخدمات الصحية وخدمات التامين على الحياة لاعضاء النقابة .

 وأشار الي ان النقابة بدات فى فعليا في تنفيذ مشروع اسكانى ضخم لاعضاء النقابة وذلك للحد من أزمة الاسكان.

كما تم الاعلان أيضا في المؤتمر عن مشاركة نقابة رجال الاعمال فى مشروع اعادة اعمار ليبيا بالتعاون مع المجلس الوطنى الانتقالى الليبى .
1325
المصدر: الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى