أخبار الشرقية

نقل رقيب القوات المسلحة من مستشفى أبو كبير إلى أخرى خاصة بالزقازيق

اسعاف

خرج منذ قليل تامر محمد إسماعيل المساعد بالقوات المسلحة والذى أصيب بطلق نارى على يد مجهولين صباح اليوم الثلاثاء، من مستشفى أبو كبير المركزى متوجها إلى مستشفى التيسير الخاص لاستكمال علاجه هناك.

كان ثلاثة ملثمين قد هاجموا إسماعيل، وهو فى طريقه من قريته أولاد موسى مركز أبو كبير محافظة الشرقية متوجها لعمله بمطار بلبيس العسكرى أمام قرية أبو سليم بمركز أبو كبير، وأطلقوا عليه وابلا من الأعيرة النارية مما أسقطه من فوق دراجته البخارية وأصابوه فى ذراعه اليمنى ولاذوا بالفرار.

وخرج الأهالى على أصوات الطلقات واستطاعوا الإمساك بأحدهم وتم تسليمه لمركز شرطة أبو كبير.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى