ثقافة و فن

نقل شعبان عبد الرحيم للمستشفى لهذا السبب

%D8%B4%D8%B9%D8%A8%D8%A7%D9%86

نقل الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، الاثنين 24 يوليو، لمستشفى لمعادي العسكري.

وكشفت مصادر أن شعبان عبد الرحيم كان يعاني من آلام قوية في القدم، تسببت في نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج ولمعرفة السبب.

وجاء قرار شعبان عبد الرحيم بالذهاب إلى المستشفى بسبب الآلام الشديدة التي يعاني منها منذ فترة، والتي أرجعها بعض المقربين منه للكسر السابق الذي تعرض له الفنان الشعبي منذ عام تقريبا.

وأكد مدير أعمال شعبان عبد الرحيم أن الأطباء أكدوا أن السبب يرجع لمشاكل في أعصاب القدم، وأن الأطباء نصحوه بالمكوث يومين في المستشفى لاستكمال علاجه. بحسب موقع “صدى البلد”.

ومن ناحية أخرى، خضع المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم لجلسة تصوير مؤخرا، ظهر من خلالها بثياب كلاسيكية بعيدة عن ملابسه المنقوشة الملفتة، وبشعر مختلف عما اعتاد عليه الجمهور، ووسط إعجاب الجمهور بهذه الإطلالة الجديدة، كشف “شعبولا” عن كيفية تحوله.

وقال عبد الرحيم: “أتبع نظاما غذائيا منذ 3 أشهر، أفقدني الكثير من الوزن، وبصراحة شكلي لم يعجبني، أنا أحب طبيعتي، ولكن لو أعجبت جمهوري هكذا سأظل به”، حسب موقع صحيفة “الوطن”.

وأضاف: “لم أخضع لجلسات تجميل كما قيل، فأنا أحب خلقة ربنا، وخضعت لجلسة التصوير الأخيرة بناء على رغبة المخرجة اللبنانية رودينا حاطوم، بعد تصوير فيديو كليب لأغنيتي الجديدة (يارتني صورتها)”، حسب موقع صحيفة “الوطن”.

وتابع: “المخرجة تراني أشبه نجم الروك الشهير في فترة السبعينيات إليفس بريسلي، وهي من اختارت لي هذه الثياب وخبير التجميل والشعر، لأظهر في هذه الصور للترويج للكليب الجديد”.

وأضاف المطرب الشعبي أن الأغنية يؤديها بمشاركة الفنان السوري ياسر علامة، وتتناول قصة فتاة تمردت على حبيبها بعد قصة حب طويلة، وتبدل حالها للغاية عقب ثرائها المفاجيء.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى