أخبار الرياضة

نقل نهائي كوبا ليبرتادوريس بين ريفر بلايت وبوكا خارج الأرجنتين

نقل نهائي كوبا ليبرتادوريس بين ريفر بلايت وبوكا خارج الأرجنتين
نهائي كوبا ليبرتادوريس بين ريفر بلايت وبوكا

عقد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم كومنيبول اجتماعًا حاسمًا اليوم، الثلاثاء، في باراجواي، لإنهاء أزمة مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بلايت وبوكا جونيورز والمؤجلة من السبت الماضي.

وأعلن الاتحاد عبر موقعه الرسمي أن الاجتماع أسفر عن نقل المباراة لخارج الأرجنتين وإقامتها أحد يومي 8 أو 9 ديسمبر المقبلين ولم يتم الاستقرار على المكان الجديد وهناك مقترح لإقامتها في بارجواي بعدما وجهت لجنة الانضباط بالكومنيبول اتهامات إلى ريفر بلايت بسبب سوء سلوك جماهيره.

وكان اللقاء قد تم تأجيله لمرتين بسبب أعمال الشغب التى قامت بها جماهير ريفر بلايت ضد لاعبي بوكا جونيورز وأدت إلى إصابة بعضهم قبل مباراة السبت.

وحضر اجتماع اليوم رودولفو دونوفريو رئيس ريفر بلايت ودانيال أنجيلتشي رئيس بوكا جونيورز للاتفاق على الموعد النهائى ومكان إقامة اللقاء.

وكانت تقارير صحفية أرجنتينية قد أشارت في وقت سابق أن الإمارات دخلت ضمن دائرة المرشحين لاستضافة المباراة.

وانتهت مباراة الذهاب التى أقيمت قبل أسبوعين قد انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، وتنتظر أندية كأس العالم للأندية الفائز بالنهائى لإكمال عقد المتأهلين للبطولة التى تقام فى الإمارات خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى