أخبار العالم

ننشر السيرة الذاتية لشهيد الأمن الوطني المقدم «وحيد حبشي»

%D8%AD%D8%A8%D8%B4%D9%8A

تستعد محافظة المنيا، لاستقبال جثمان الشهيد المقدم محمد وحيد حبشي مصيحلي، 35 عامًا، الذي استشهد في الحادث الإرهابي بالواحات البحرية، أمس الجمعة.

الشهيد من أبناء مدينة المنيا، وهو نجل اللواء وحيد حبشي نائب مدير أمن السويس الأسبق، وكان متزوج ولديه طفلين، هما جودي 6 سنوات وأحمد 4 سنوات، وهو الأبن الأكبر لوالده.

عمل بعد تخرجه من كلية الشرطة معاون مباحث بقسم شرطة المنيا، ثم انتقل للعمل بوحدة مباحث مركز المنيا، وأخر محطاته بجهاز الأمن الوطني بالقاهرة، وترقى إلى رتبة مقدم في يوليو الماضي، وكان ضمن المأمورية التي استهدفت بؤرة إرهابية خارجة عن القانون في منطقة الواحات البحرية، واستشهد في موقع الحادث خلال اشتباكات دارت مع الإرهابين.

ووقعت اشتباكات بين قوات الشرطة وعناصر إرهابية، أمس الجمعة، خلال مداهمة أمنية لأحد أوكار الإرهاب في الكيلو 135 بالواحات البحرية في الجيزة، أسفرت عن استشهاد 18 من قوات الأمن وإصابة 8 آخرين، بحسب مصادر طبية وأمنية.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى