ثقافة و فن

ننشر القصة الكاملة وراء دخول أحمد سعد غرفة العمليات

VQ8NHv

كشف الفنان أحمد سعد، عن تفاصيل دخوله المستشفى، بعد إصابة في يده اليمنى، والتي أسفرت عن دخوله العمليات لإجراء عملية جراحية بإحدى المستشفيات .

وأجرى سعد عمليتين جراحيتين، وذلك بسبب دخول قطعة من الزجاج في يده، ولكنه في بداية الأمر لم يأخذ أي خطوة واعتقد أن الموضوع بسيط، ولكنه اكتشف امتداد الالتهاب إلى يده كلها، حيث لاحظ تزايده يوماً بعد يوماً.

وذهب سعد إلى احدى المستشفيات بمدينة السادس من اكتوبر، ليطمئن على يده، ولكنهم للأسف تسببوا في تزايد المشكلة، حيث قاموا بتركيب محلول له خارج الوريد، ما أدى إلى تزايد الورم والالتهاب، وفي نهاية الأمر ذهب إلى مستشفى مصر الدولي بالدقي، لإجراء التحاليل والأشعة، ولكنه فوجئ بأن الأمر أصبح خطيراً وأنه يجب أن يجري عمليتين في يده في أسرع وقت.

وأشارت مصادر مقربة من سعد، إلى أنه الأن بصحة جيدة بعد إجراء العمليات، وأنه تعدى مرحلة الخطر، كما تمنى كل الصحة والشفاء للجمهور، الذي يحفزه دائماً على النجاح، ويدفعه للأمام، طالباً من الله أن لا يتعرض أحد بسوء.

ويذكر أن سعد، يعمل الآن على تجهيز أغاني ألبومه الجديد، والذي أنهى منه حوالى 60 في المئة، حيث مقرر نزوله إلى الأسواق قريباً، كما انه يعمل الآن أيضاً في فيلم جديد مع المنتج محمد السبكي .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى