ثقافة و فن

ننشر مقطع الفيديو المتسبب في إحالة حسين فهمى للجنح

حسين فهمي

وافق النائب العام المستشار هشام بركات على إحالة الفنان حسين فهمى إلى محكمة جنح أكتوبر، وتحديد جلسة 14 مارس المقبل لمحاكمته في دعوى السب والقذف المرفوعة ضده من الفنان محمود قابيل.

كان حسين فهمي، وصف في حوار في أغسطس 2013 مع برنامج «قصر الكلام» على فضائية «إم بي سي مصر»، مع الإعلامية وفاء الكيلانى، الفنان محمود قبيل بـ«الكاذب»، بعدما وجهت له سؤالا عن رأيه في الفنان محمود قابيل.

وباستنكار شديد قال حسين فهمي، إنه لا يعرف من هو محمود قبيل وتسائل ماذا يعمل «قابيل»؟ مؤكدا أن «الفن أكبر بكثير من اسم محمود قابيل، وده شخص ليس له قيمة، وعمري ما هنساله وهفضل وراه حتى أفضحه، رغم إني مش عايز أوصل لكده».

وأوضح: «أملك الكثير من المآخذ على محمود قابيل، أنا مجروح منه، وكنت بسأل عليه يوميا عندما أجرى عملية بالولايات المتحدة، أنا بتحدى هذا الشخص الكذاب أن يرد على».

واستبعد النائب العام وفاء الكيلانى، ومالك قناة mbc ومخرج ومعد أحد البرامج، بعدما ظهر الفنان حسين فهمى، ووجه العديد من الاتهامات ضد محمود قابيل واعتبرها الثانى سب وقذف في حقه من قرار الإحالة والاتهام الموجه إليهم.

كانت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار عمرو مخلوف رئيس النيابة وإسلام ضيف مدير النيابة وتحت إشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة قد أعدت مذكرة بتفاصيل القضية، وتمت إحالتها للنائب العام لاتخاذ القرار فيها.

https://www.youtube.com/watch?v=xQAH_ydfhns

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى