أخبار الشرقيةسلايد

نيابة الشرقية تستدعى مديرة بنك الدم فى واقعة شهيد الأمن الوطنى

ضابط الامن الوطني

جددت نيابة جنوب الزقازيق الكلية بالشرقية, اليوم استدعاء مديرة ببنك الدم بمستشفى جامعة الزقازيق بالشرقية, لسماع أقوالهم فى البلاغ المقدم ضدها من كل من ” الدكتور أحمد عبد المنعم” بمستشفى جامعة الزقازيق وشهود العيان كل من الدكتور هانى خلفية والدكتور أحمد الجوهرى، والدكتور أحمد جريدة والدكتور هيثم خليفة, لتعنتها – حسب مقدم البلاغ – فى تاخر صرف الدم للشهيد “المقدم محمد عيد عبد السلام، ضابط الأمن الوطنى”، بعد إصابته بأعيرة نارية أسفل منزله بالقومية بمدينة الزقازيق, يوم السبت الماضى، وتم نقله فى حالة حرجة لمستشفى خاص .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى