أخبار الشرقية

نيابة كفر صقر تأمر بحبس عاطلين بحوزتهما 20 كيلو بانجو

بانجو

متابعة | فتحية الديب

أمرت نيابة كفر صقر بالشرقية، اليوم، بمعرف عادل عبد الفتاح وكيل أول النيابة، برئاسة أحمد قاسم، بحبس عاطلين ضبط بحوتهما 20 كيلو بانجو، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقى اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، إخطارا من العقيد محمد هلال رئيس مكتب مخدرات الزقازيق، يفيد بقيام النقيب أسامة العطار رئيس وحدة مخدرات فاقوس وقوة من المخبرين السريين، من ضبط “أحمد ع م” و”محمد ف ر”، وبحوزتهما 20 كيلو بانجو قبل ترويجها بدائرة مركز كفر صقر.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى