ثقافة و فن

نيللي كريم تشارك في لجنة تحكيم مهرجان «يوسف شاهين» للأفلام المستقلة

images (1)

قال طارق التلمساني، رئيس مهرجان يوسف شاهين للأفلام المستقلة، الذي يقيمه حزب التجمع، إن الدورة الرابعة من المهرجان ستبدأ مساء الإثنين، بمقر الحزب، مشيرًا إلى أن فعالياته ستستمر حتى الخميس 25 أبريل، موضحًا أن لجنة التحكيم تترأسها هالة خليل، وتضم كلا من الفنانين نيللي كريم، سعد هنداوي، محسن أحمد، وعايدة الكاشف.

وأضاف «التلمساني» أن اللجنة عكفت على مشاهدة الأفلام المشاركة في فعاليات الدورة الرابعة، لافتًا إلى أن الدورة يشارك بها 26 فيلمًا روائيا قصيرًا و11 فيلمًا تسجيليًا و12 سيناريو قصيرًا و12 سيناريو تسجيليًا.

وأشار طوني نبيه، مدير المهرجان، أن دورة هذا العام تقام تمجيدًا لنضال الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن، موضحًا أنه تم اختيار «كاميرا تبحث عن وطن.. المجد للشهداء»، شعارًا للدورة، لافتًا إلى أن الجمهور سيكون له حق التصويت على الأفلام لمنح أحد الأفلام جائزة «درع الجمهور لأحسن فيلم»، مضيفًا أن احتساب نسبة التصويت على الأفلام سيكون عن طريق النقاط.

ويكرم المهرجان كلا من الفنانين عادل إمام، إلهام شاهين، الكاتبة فتحية العسال، اسم المخرج الراحل رضوان الكاشف، اسم الفنانة الراحلة سناء جميل، منى الصبان، والإعلامية ريم ماجد، ومن السياسيين الدكتور جودة عبدالخالق، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى