ثقافة و فن

هاشتاج «أحمد حلمى» يتصدر «تويتر»

احمد حلمي يبكي

أثار بكاء النجم أحمد حلمى، مساء أمس السبت، خلال حديثه عن شهداء سيناء، فى الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب الشهير “آراب جوت تالنت”، عواطف المصريين على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، الأمر الذى دفعهم لتدشين هاشتاج حمل عنوان “أحمد حلمى”، بعثوا من خلاله رسائل تعاطف مع دموع الفنان الشهير.

واحتل الهاشتاج الصدارة على موقع التدوينات القصيرة، حيث ردد جمهور حلمى ومحبوه، العبارات التى قالها أثناء بكائه فى الحلقة، والتى كانت أهمها: “إحنا عاملين زى الحفرة كل ما تاخدوا منها هتزيد وهندفنكم فيها”، “أنا المجند أحمد محمد حلمى، خدمت فى الجيش المصرى، وعرفت يعنى إيه إحنا خير أجناد الأرض”.

من جانبه وجه على جابر، أحد أعضاء لجنة التحكيم فى البرنامج رسالة إلى الفنان القدير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” قائلاً: “دموعك غالية علينا يا فنان “.

وأشادت الناشطة السياسية، إسراء عبد الفتاح، بكلمات الفنان أحمد حلمى، وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، “أحمد حلمى، يسلم فمك، الحمد لله، الفنان العاقل الحساس ينعى جنود مصر وينعى شيماء الصباغ، أيوة إحنا كتير على فكرة، احنا كتير، أبدا أبدا لن ولم تسقط مصر”، مضيفة : “أحمد حلمى يمثلنى”.

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى