ثقافة و فن

هاني رمزي : الاخوان وراء الهجوم علي اعلان “البوكسر”

450

أكد الفنان هاني رمزي أن الاخوان قادوا حملة ضده بعد اعلان البوكسر الذي قدمه خلال رمضان لحساب احدى شركات المنتجات القطنية.

وقال رمزي خلال حوار نشرته “بوابة المصري اليوم ” الاعلان نجح ولم أتخيل أن يحقق الإعلان كل ردود الأفعال التي حدثت مضيفا «دا أنا لو عامل 10 مسلسلات مش هيعملوا كده»، وأستطيع أن أفرق بين الناس التي تنتقدنى لأنى عملت إعلان من الأساس أو لأنى عملت عن منتج معين وبين الإخوان الذين شنوا حملة ضدى.

واشار الي أن المشهد الخاص بظهوره بـ«البوكسر» كان بناء على طلبه وهذا ليس جديدا علىّ فقد ظهرت من قبل في أفلامى ومسلسلاتى بهذا الشكل في فيلم «أبوالعربى» ومسلسل «عريس دليفرى»، كما أن طول «البوكسر» هو نفس طول شورت لاعبى الكورة، كما أن هذا المشهد ليس جديدا على السينما أو التليفزيون، فقد ظهر به عملاق الكوميديا فؤاد المهندس وعبدالمنعم مدبولى والفنان عادل إمام والعملاق أحمد زكى عندما ظهر في مشهد وهو يجرى في الشارع ولا يرتدى إلا البوكسر وقد رأيت أنه إعلانا كوميديا ومبهجا.

واضاف رمزي : الذى يؤكد لى أنها حملة من الإخوان الألفاظ والتعبيرات المستخدمة في النقد والتى شاهدتها على الإنترنت مثل «داهية فيك وفى الكبير بتاعكو» أو«يارب تصرف فلوسه على مرضك إنت وولادك»، وأنا أعرف أفرق جيدا بين الناس العادية والإخوان.

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى