أخبار الرياضة

هاني رمزي يكشف موقف أحمد فتحي من المشاركة مع المنتخب

 

أحمد فتحي
أحمد فتحي

 

قال هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر إن أحمد فتحي ظهير الأهلي ضمن القوام الأساسي للمنتخب، ولن يتم إبعاده عن الفريق.

وأضاف رمزي في تصريحات لبرنامج “كلام في الجون” على إذاعة ميجا إف إم: “لو كانت مباراة النيجر ضد تونس مثلا لتم استدعاء فتحي”.

وفاز منتخب مصر على النيجر 6-0 في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، في غياب أحمد فتحي في اختيارات المدير الفني الجديد خافيير أجيري.

وكذلك أوضح رمزي سبب الاعتماد على باهر المحمدي، وليس علي جبر، في مجاورة أحمد حجازب في خط دفاع المنتخب: “نريد منح اللاعبين الجدد الفرصة كلما أتيح ذلك، مع كل الاحترام والتقدير لدور علي جبر كلاعب دولي لكن نحاول خلق بدلاء جيدين. الفارق بين باهر وجبر أن لاعب الإسماعيلي أكثر هدوء في الخروج بالكرة بينما يتميز جبر في التعامل مع الكرات العالية بشكل أكبر”.

ونفى رمزي أن يكون غياب عبد الله السعيد خلف تغيير طريقة لعب المنتخب إلى 4-3-3 قائلا: “أجيري منذ قدومه وقبل اختيار اللاعبين أصر على طريقة 4-3-3 لتحرير الأجنحة ورأينا تلك الميزة التي يمتلكها صلاح مع ليفربول فأردنا منحه وتريزيجيه الحرية الكاملة في الملعب”.

وأبدى رمزي رضاه عن أداء مروان محسن رغم الإصابة التي ألمت به، وقال: “الجهاز توقع تراجع المستوى البدني لمروان في ظل عدم المشاركة فأعدننا صلاح محسن، الذي لا يحتاج لفرص كثير للتهديف ولو استمر بهذا الأداء سيكون مهاجم مصر الأساسي”.

وأتم رمزي “هناك تفكير في ضم أحمد علي مهاجم المقاولون، وكذلك يوسف إبراهيم أوباما لاعب الزمالك الذي لو انضم سيكون كجناح”.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى