توك شو

بعد «هجوم الروضة».. ما الإجراءات المُتبعة في حالة الطوارئ بسيناء؟

الروضة 2

كتب | شادي زعبل

قال اللواء أحمد إبراهيم، نائب مدير المخابرات الحربية السابق، إن الدولة المصرية تواجه عدواً جديداً بأيدولوجية وأسلوب جديدين في تنفيذ هجماته الإرهابية.

وأوضح “إبراهيم”، خلال لقاء له على فضائية “الغد” الاخبارية، مساء اليوم السبت، بقوله “نعيش فترة ما بعد داعش” بعد القضاء على التنظيم الإرهابي في سوريا والعراق، مشدداً على أن الدولة المصرية هي المستهدفة وليس فقط القوات المسلحة والشرطة.

وأضاف نائب مدير المخابرات الحربية السابق، أن قتل المصلين الأبرياء في المساجد استراتيجية جديدة تستخدمها العناصر الإرهابية، سبق استخدامها في العراق وسوريا، لافتاً بأننا نواجه عدواً جديداً بأيدولوجية جديدة تستدعي تطوير الإجراءات الأمنية، وأساليب مواجهة تلك العناصر الإرهابية.

وأشار إلى أن الإجراءات الأمنية المتبعة في حالة الطوارئ هي تشديد الحراسات والإجراءات الأمنية على الأهداف الحيوية والهامة، والمنافذ الحدودية، خاصة في سيناء؛ لإحكام الحصار على هذه العناصر، وتضييق الخناق عليها.

https://www.youtube.com/watch?v=1VQ4AXZfTek

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى