ثقافة و فنسلايد

“أنتو ناس مرضى ومجانين”.. هجوم شرس من هيدي كرم على منتقديها لهذا السبب “فيديو”

هيدي كرم تقدم برنامج جديد على قناة «ON E»
هيدي كرم

هاجمت الفنانة هيدي كرم عدد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين توجهوا لها بانتقادات لاذعة بعد نشرها مقطع فيديو، تظهر خلاله وهي تمارس رياضة الضغط مع ابنها.

وردت هيدي على هذه الانتقادات من خلال مقاطع فيديو نشرتها من خلال خاصية “الاستوري” على حسابها الرسمي على انستجرام، قالت فيها:

بجد أنتو ناس مرضى، الفيديو اللي نزلته مع ابني التعليقات ومش كلها فيه ناس بتتمنى لي وتتمنى له الصحة وفرحانين بيه وبيباركو لي عليه ويبارك لي فيه..

وتابعت هيدي: لكن فيه بعض الناس بجد مريضة يا جماعة أنتم مضحكين جدًا بجد، مش أنا.. أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، القرف في دماغكم والمرض في دماغكم أنتم، ربنا معاكم.. مش عارفة أقولكم ايه

كانت قد نشرت الفنانة هيدي على انستجرام، مقطع فيديو تظهر فيه وهي فوق ظهر ابنها بشكل عفوي، لتكون بمثابة وزن أو ثقل خلال ممارسته رياضة الضغط.

وكتبت هيدي على الفيديو:حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار..

وما أن قامت بمشاركة الفيديو، إلا وواجهت عدد من التعليقات تنتقد الفيديو، منها ” منظر مش حلو خالص، والله عيب عليكي”

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى