أخبار الرياضة

هدية خاصة من نادي كانو سبورت لرئيس الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كتب | أحمد الدويري

أهدى فينناسيو توماس، مدير نادي كانو سبورت، طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غينيا، قميص نادي كانو سبورت مدون عليه من الخلف «الخطيب ورقم ١٠».

وطلب مدير كانو سبورت تسليم هذا القميص لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، مؤكدا أنه أحد أبرز أساطير الكرة في القارة الإفريقية وأنه يحظى بتقدير كبير لديهم.

وقال مدير كانو سبورت إن الجميع في القارة الإفريقية يعرف النجم الكبير محمود الخطيب الذي لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة في إفريقيا رغم اعتزاله الكرة منذ فترة طويلة، موضحا أن الجميع داخل نادى كانو سبورت يتطلع لزيارة القاهرة خاصة أنها المرة الأولى التي يقوم فيها الفريق بزيارة مصر.

اقرأ أيضًا نجم الأهلي يقود برنامج قناة الزمالك

وأشار إلى أن مواجهة الأهلي أحد أكبر الأندية في إفريقيا ساهم كثيرا في تسليط الضوء على فريق كانو سبورت حديث العهد بالمشاركة في البطولات، مؤكدا أن اللعب مع الأهلي شرف كبير للغاية، خاصة أنه أحد أبرز المرشحين للفوز بدوري الأبطال في نسخته الحالية.

وطلب مدير كانو سبورت إبرام اتفاقية توأمة مع النادي الأهلي في جميع المجالات المتعلقة بالكرة والاستعانة بخبراء من النادي؛ سواء في مجال التدريب أو التسويق، بالإضافة إلى قطاع الناشئين وإقامة المعسكرات المتبادلة في مالابو والقاهرة.

وأشار إلى أن كانو سبورت لديه العديد من اتفاقيات التوأمة مع عدد من الأندية في أوروبا في مقدمتهم نادي نانت الفرنسي وسبورتنج براجا وسبورتنج لشبونة في البرتغال، مشددا على أنه يتطلع للتعاون مع الأهلي أكبر الأندية الإفريقية.

محمود الخطيب

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى