أخبار الشرقية

هرج ومرج فى أولى جلسات الحوار الوطنى بالشرقية وانسحاب شباب الثوره اعتراضا على تواجد الوطنى

AAAAA128

سيطرت حاله من الخلاف والهرج الشديد في الجلسه الافتتاحيه التي سبقت جلسات الحوار الوطني بالشرقية وذلك بين بعض الحضور ومنظمي جلسات الحوار الوطني الذي عقد اليوم بمدينة الزقازيق بمقرالمجلس الشعبي المحلي للمحافظه تحت رعاية محافظ الشرقية المستشار محمود عبدالقادر، حيث أبدي عدد من الحضور إنزعاجهم من تأخر المحافظ عن حضور الاجتماع، وكان من بينهم الدكتور سمير عيسي نقيب المهندسيين بالشرقية الذي طالب المحافظ بالاعتذار من الحضور عن تأخره، هذا بالاضافه الي اعتراض أحد الحضور علي تواجد عدد كبير من المنتميين للحزب الوطني المنحل ومن بينهم أمين الحزب الوطني بمنيا القمح.

وقد طالب محافظ الشرقية في كلمته بضرورة نبذ الخلافات واتاحة الفرصه للجميع بالمشاركة وعدم تصنيف الجماهير وتقسيمهم الي انظمه وإلتماس العذر لمن قد يكون أخطا بدون قصد”.

وقد تعرض المحافظ خلال كلمته للمقاطعه أكثر من مره بسبب اصرار بعض الحضور علي إخراج المنتمين للحزب الوطني خارج الاجتماع وردا علي ذلك المطلب قال “انا لا أعرف أعضاء الحزب الوطني حتي أخرجهم أنا ضيف عليكم في الشرقية”.

وكان من أبرز الحضور في الاجتماع عاطف مغاوري عضو المجلس الشعبي المحلي وعضو حزب التجمع والذي طلب من الحضور في بدايه كلمته بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء الثوره .

و محمد الحسينى أمين تنظيم الحزب الوطنى بالمحافظة وأحمد فؤاد بدار أمين الحزب الوطنى بمركز منيا القمح ورئيس مجلس الشعبى المحلى قد شاركوا بالجلسة، وهو ما سجل أحمد النجار عضو حزب الكرامة اعتراضه عليه.
انسحب شباب الثورة، اليوم، من جلسة الحوار الوطنى التى عقدت بمجلس محلى المحافظة الشرقية، اعتراضا على مشاركة عدد من قيادات الحزب الوطنى المنحل.

بينما قال عاطف مغاروى ، إنه لا وصاية لأحد ويجب أن نتعامل مع كل شخص وفقا رؤيته وعمله فى المستقبل وليس بانتماءاته السابقة.

وقام المحافظ المستشار محمد عبد القادر باحتواء الأزمة ومحاولة السيطرة على الجلسة بالتأكيد على ضرورة أن يحكم الجميع ضمائرهم من أجل مصر.

المصدر:اليوم السابع / الشرقية اون لاين

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى