توك شو

هشام سليم يتهم «الخطيب» باستغلال الأهلي ويدعم محمود طاهر

كتب | شادي زعبل

قال الفنان هشام سليم، إن الكابتن محمود الخطيب، لا يصلح لرئاسة النادي الأهلي، مُبررًا ذلك لعدة أسباب، منها أنه لديه أكاديمية رياضية ومن المُحتمل أن يستغل النادي لتحقيق النجاح لها.

أضاف “سليم” خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، يبرنامج “هنا العاصمة”، الذي يعرض على قناة “Cbc”، مساء الإثنين، أن الجميع يصف “الخطيب” بأنه يسير على أخلاق ومبادئ والده صالح سليم رئيس نادي الأهلي الأسبق.

أشار إلى أن “الخطيب” كان ضد “سليم” عندما ترشح ضد الفريق عبد المحسن مرتجي، وكان ضد معظم قراراته في أغلب الأوقات، فكيف الآن ينادي الجميع أنه يسير على خطاه ويتبع مبادئه؟.

أكد أنه لن يترشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي، لأنه لم يدخل ذلك النادي منذ أكثر من 15عامًا، فلا يمكن أن يترشح لنادٍ لا يعرف عن أحواله وأوضاعه أي شيء منذ تلك الفترة الطويلة، مؤكدًا أنه يرغب في وصول النادي الأهلي إلى أفضل مكانة ولا يهتم بمن سيتولى رئاسة النادي، مشيرًا إلى أن كل حديثه لا يستهدف أشخاصًا بعينهم بل يصب في مصلحة النادي في النهاية.

 

https://www.youtube.com/watch?v=_pt62Yjyns0

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى