ثقافة و فن

هكذا هنأ علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد أنور نجمي مسرح مصر بالزفاف

21543943 2138086866207773 5375341951478342843 o

احتفل مساء الاثنين 11 سبتمبر الممثل حمدي الميرغني نجم فريق “مسرح مصر” بزفافه على زميلته إسراء عبد الفتاح بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وحرص أصدقاء حمدي وإسراء من فريق “مسرح مصر” على الاحتفال معهما بفرحتهما، كما وجهوا لهما رسائل خاصة.

ونشر كلا من علي ربيع، مصطفى خاطر، محمد أنور عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي صورا من حفل الزفاف، ووجهوا رسائل للعروسين.

الممثل علي ربيع نشر صورته مع زوجته وحمدي الميرغني وإسراء، وكتب ليبارك لهما ويدعوا الله أن يحققا كل أحلامهما.

 

https://www.instagram.com/p/BY7Z20xHjOp/

أما مصطفى خاطر فنشر صورة ظهر فيها مع زوجته وصديقه محمد أنور وزوجته والعروسين، وعقّب عليها قائلا إن اليوم كان تاريخي وكان هو كالأمير وهي كالسندريلا، داعيا الله أن يلتقوا جميعا دائما في الفرح.

أما محمد أنور فنشر نفس الصورة التي نشرها خاطر، وكتب أنها كانت الفرحة المنتظرة، وأنهم الثلاثة هو ومصطفى وحمدي كانوا بمفردهم منذ فترة قصيرة، أما الآن فعندما يجتمعون يكونون مع زوجاتهم، وقريبا سيكونون مع أولادهم، داعيا الله أن يجتمعوا دائما في الخير.

 

https://www.instagram.com/p/BY7c771HcAm/

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين، وعلى رأسهم نجوم “مسرح مصر” أشرف عبد الباقي ودينا “ويزو” ومحمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر ومحمد أنور وعلي ربيع وكريم عفيفي، وأحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وأحمد زاهر وأكرم حسني وماجد المصري وأحمد فتحي وأشرف زكي وروجينا وأحمد رزق وسليمان عيد والمخرج أحمد خالد موسى وكريم السبكي.

 

المصدر 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى