أخبار الرياضة

هكذا وصف كارتيرون جماهير الأهلي

هكذا وصف كارتيرون جماهير الأهلي
باتريس كارتيرون مدرب الأهلي

أثنى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، على لاعبي فريقه، مؤكدًا أنهم يملكون من الخبرات والروح التي تمكنهم من التتويج بالبطولة الإفريقية.

وقال كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، عشية المباراة: أكدت للاعبين أن النهائي يقام على مباراتين، ويستطيع الفريق تعويض النتيجة في مباراة الإياب من أجل تخفيف الضغوط من عليهم.

ويستضيف الأهلي منافسه الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام التاسعة مساء علي ملعب برج العرب في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.

وأكد كارتيرون أن حلمه منذ وصوله لمصر هو صعود الفريق الأحمر للمباراة النهائية وإعادة الكأس الغائبة عن دولاب بطولات القلعة الحمراء.

وشدد كارتيرون على أن فريقه يملك أفضل هجوم في البطولة، معترفا بأن فريقه أهدر فرصا عديدة أمام وفاق سطيف في نصف النهائي، ولكن في النهاية نجح في تحقيق المطلوب وصعد للمباراة النهائية.

وأضاف أن لاعبي فريقه يعانون من الإجهاد، إلا أن المباراة النهائية دائما يكون لها حسابات مختلفة، مطالبا وزارة الدفاع التونسية بتوفير الحماية اللازمة للفريق في مباراة العودة.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أن كافة اللاعبين جاهزون للنهائي باستثناء الثلاثي محمد نجيب، وجونيور أجايي، وعلي معلول.

وعبر عن سعادته بتطبيق تقنية الفيديو الفار في المباراة النهائية، ما سيدفع اللاعبين للثقة: خطأ وحيد من الممكن أن يمنحك أو يضيع منك اللقب.

كما أثنى كارتيرون على حضور الجماهير للمباراة النهائية، مشيرًا إلى أنهم قادمون من أجل منح اللاعبين الحماس والدافع للفوز، وليس إحداث المشاكل.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى