أخبار الرياضة

هل أعلن تركي الشيخ إيقاف النشاط الرياضي في بيراميدز؟ إليك التفاصيل الكاملة

آل الشيخ

كتب | أحمد الدويري

كشف الإعلامي إبراهيم فايق أنه علم من مصادره بقرار المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، بتجميد النشاط في النادي وتصفيته عقب تصريحات إعلامية قيلت في حقه وحق النادي، بشكل لم يتقبله.

أوضح فايق في تغريدة عبر حسابه على تويتر قائلا: «مصادر: تركي آل الشيخ يقرر تجميد النشاط في نادي بيراميدز وتصفيته بعد تصريحات إعلامية قيلت في حقه وحق تجربة بيراميدز بشكل مسيء».

بعدها نشر المستشار تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، فيديو للإعلامي أسامة كمال من برنامج مساء dmc، انتقد فيها الأزمة المثارة بين اتحاد الكرة وبيراميدز والأهلي، بشأن مباراة الفريقان يوم 28 فبراير، وما تعلق بها من تفاصيل حول لعبها في بطولة كأس مصر بدلا من بطولة الدوري، وطالب بوقف تلك الأزمة بما تسببها من شعور بكسرة النفس لدى جماهير الكرة المصرية.

وكتب آل الشيخ معلقًا على تصريحات أسامة كمال: معاك حق وانا مالي ومال الصداع … وربنا ميجيب كسره لحد.

ليعود إبراهيم فايق وينشر صورة لما قاله تركي آل الشيخ ويؤكد الخبر قائلا: تأكيدا لمصادرنا.. تركي ال الشيخ على صفحته الرسمية يلمح لقراره بعدم الاستمرار.

 

 

ibrahim 1 ibrahim 2 ibrahim 3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى