سلايدثقافة و فن

هل انفصلت إيمي سمير غانم عن حسن الرداد؟.. إيمي تحسم الجدل

هل انفصلت إيمي سمير غانم عن حسن الرداد
هل انفصلت إيمي سمير غانم عن حسن الرداد

هل انفصلت إيمي سمير غانم عن حسن الرداد؟.. حسمت الفنانة إيمي سمير غانم الجدل حول انفصالها عن زوجها الفنان حسن الرداد ، بإرسال باقة من الورود الحمراء على شكل قلب بمناسبة عيد ميلادها.

هل انفصلت إيمي سمير غانم عن حسن الرداد

ونشر “الرداد” صورة لباقة الورد عبر خاصية “الأستوري” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “انستجرام” ، كتب فيها “من إيمي سمير غانم”.

ويواصل “الرداد” هذه الأيام تقديم مسرحية “ليلة الليل” على مسرح العلي بالرياض ، وهي من تأليف بهجت قمر ، والتي أهدت له ، وتشارك في بطولتها غادة عادل وريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن “توتا” إخراج عمرو عرفة وتأليف أيمن بهجت قمر.

شاهد أيضًا: غادة عادل توجه رسالة قوية لـ مجدي الهواري في أول لقاء لهما بعد الطلاق

47602
باقة ورد من إيمي لزوجها حسن الر

وكان قد احتفل الفنان حسن الرداد ، والنجمة غادة عادل ، برأس السنة الجديدة 2022 ، بطريقة هيستيرية ومجنونة ، من كواليس بروفات مسرحية “في ليلة الليل” التي تعرض حاليا ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض في نسخته الثانية في المملكة العربية السعودية.

وهنأ حسن الرداد جمهوره ومعجبيه بحلول العام الجديد متمنيًا لهم عامًا سعيد.

وقام الفنان حسن الرداد بنشر فيديو على موقع تبادل الصور “انستجرام” قائلًا : “بمناسبة السنة الجديدة حبيت أبداها بفيديو عاقل من كواليس مسرحية فى نص الليل، كل عام وحضراتكم طيبين”.

وكان قد فاجأ الفنان عمرو دياب أبطال مسرحية “في نص الليل” بحضور البروفة الأخيرة قبل عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية والمقرر إطلاقها أمس لسلة رأس السنة وحتى 4 يناير على مسرح محمد علي.

مسرحية “ليلة الليل” بطولة: غادة عادل ، حسن الرداد ، ريم مصطفى ، محمد عبد الرحمن ، سليمان عيد ، مصطفى الحريدي ، مصطفى باسط ونيللي محمود ، إخراج عمرو عرفة.

هو مشروع جديد قدم لأول مرة في موسم الرياض ، ويقوم على إعادة صياغة المواضيع التي قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر ، ويضم مزيجًا من المسرحيات والأفلام. والراديو. ومسلسل تلفزيوني ، وتم وضعه في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وحديثة كتبها أيمن بهجت قمر نجل الأديب الراحل.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى