سلايدثقافة و فن

غادة عادل توجه رسالة قوية لـ مجدي الهواري في أول لقاء لهما بعد الطلاق

غادة عادل توجه رسالة قوية لـ مجدي الهواري
غادة عادل توجه رسالة قوية لـ مجدي الهواري

غادة عادل توجه رسالة قوية لـ مجدي الهواري.. استضاف برنامج “بصراحة مع” المذاع على قناة MBC الثنائي المخرج مجدي الهواري وطليقته الفنانة غادة عادل.

غادة عادل توجه رسالة قوية لـ مجدي الهواري

وقال مجدي الهواري لغادة عادل: “الناس كلها فاكرة إن أنا اللي اكتشفتك لكن الحقيقة انتي اللي اكتشفتيني فعندما كنت منتج والناس شايفين انك مش بتعرفي تمثلي وأنا كنت بقول لا أنا كنت مؤمن بيها فأكتشف نفسي أن عندك الموهبة قبل أن أكون مخرج”.

وأضاف: “في البداية كان يتم تكريمك كانوا يقولون مجدي الهواري يفرض زوجته على الفن ولكن مع حصولك على الجوائز أصبحوا يقولون غادة عادل وزوجها المنتج وظهرت موهبتنا لما اشتغلنا مع بعض في فيلم (الوتر)”.

شاهد أيضًا: اللي ملهوش لازمة يطلع بره.. ابنة ماجد المصرى تنفعل على المدعوين “فيديو”

وقالت غادة عادل لطليقها “مجدي الهواري”: “أنت كنت مؤمن بيا وتدفعني أكون ممثلة ولكن كان لديك مشكلة أنك تحدد الأعمال حسب ارتياحك النفسي بسبب حبك وغيرتك عليا ومكنتش عارفة أطلع ما بداخلي”.

وقال مجدي الهواري خلال اللقاء، إن زواجه من غادة عادل جاء في سن صغير، واستمرار زواجهما لمدة 20 عامًا، هذا في حد ذاته نجاحًا كبيرًا في حياتهما، قائلًا: لما نقعد متجوزين 20 سنة ده نجاح.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى