ثقافة و فنأخبار العالمسلايد

تنبأت بوفاتها.. تفاصيل العثور على فنانة شهيرة متوفاة داخل شقتها بالتجمع الخامس

تفاصيل العثور على فنانة شهيرة
تفاصيل العثور على فنانة شهيرة

تفاصيل العثور على فنانة شهيرة.. أثارت واقعة العثور على جثة فنانة شابة، بعد ساعات من وفاتها وحيدة داخل مسكنها بالتجمع الخامس، جدلاً واسعاً وتساؤلات كثيرة عن شخصيتها وسبب وفاتها.

وتبين أنها الفنانة الشابة “أريج عبدالله” ابنة الملحن الخليجي الشهير “عبدالله محمد”، وتبلغ من العمر 24 عام، حيث وجدتها خادمتها متوفاة داخل شقتها في التجمع الخامس.

تفاصيل العثور على فنانة شهيرة

وجاءت التحريات لتثبت أن رحيل أريج عبد الله كان طبيعيًا بعد تعرضها إلى جلطة فى الرئة، وكانت تتلقى العلاج قبل رحيلها بأيام قليلة داخل أحد المستشفيات الخاصة

إلا أنها تدهورت حالتها الصحية، ووصل الأمر إلى إصابتها بجلطة على الرئة أدت إلى الوفاة، وقد عثرت خادمتها على جثمانها بعد ساعات قليلة من وفاتها.

وكانت أريج عبد الله قد تنبأت بوفاتها من قبل فى مقطع فيديو لها، وطالبت أصدقاءها وجمهورها بالدعاء لها وعدم نسيانها.

تفاصيل العثور على فنانة شهيرة
تفاصيل العثور على فنانة شهيرة

ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي، عبر الجمهور السعودي عن حزنه لوفاة أريج، خاصًة بعد رحيلها وحيدة دون أن يشعر بها أحد.

وكان للفنانة أريج عبد الله عدد من الأعمال الفنية، والمقابلات التلفزيونية، منها أحد المقابلات عبر قناة روتنا خليجية فى عام 2019 في إحدى البرامج حيث تحدثت عن والدها قائلة:

“والدي الفنان الإنسان الراحل عبدالله محمد من رواد جيله، وأول من غنى خارج المملكة، وكان مصدر إلهام لفنانين كثر وعاش حياته للفن”

كان اخر ظهور لاريج عبد الله عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام حيث نشرت صورًا لها علقت قائلة:

“الماس الحقيقى مصنوع الى الإنسان الحقيقى”

تفاصيل العثور على فنانة شهيرة

كانت قد أثارت أريج مسبقًا حالة من الجدل الواسع، بعدما نشرت صورة لجواز سفرها والذى يظهر أنها سورية الجنسية وليس كما عرف عنها بأنها سعودية

الأمر الذي أزعج بعض السعوديين بشدة، ليتصدر هاشتاج “أريج _عبدالله _تستفز _السعوديين” على تويتر.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى