أخبار العالم

هل تؤثر زيادة أسعار كروت الشحن على عملاء الفاتورة؟

%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%A7%D8%AA%D9%81

قال أيمن عصام مسؤول العلاقات الحكومية في شركة فودافون مصر اليوم ، إن الزيادة التي أعلنت عنها شركات الاتصالات بنسبة أكبر من 30%، تطبق على كروت الشحن والشحن على الهواء فقط ولا تشمل الفواتير.

وقال متحدثي خدمة العملاء بشركتي أورنج وفودافون إن زيادة الأسعار لا تطبق على الفواتير ولكنها فقط على مستخدمي نظام الباقات والكارت.

وأضافوا أن قيمة الزيادة تطبق على الفاتورة وليست على قيمة الشحن، أي أن مستخدمي نظام الفاتورة يمكنهم الحصول على قيمة الرصيد بنفس قيمة الشحن.

وقالوا، إنه لايوجد أي زيادة في أسعار المكالمات على الفاتورة، وكارت الـ 100 جنيه يعطي 100 جنيه رصيد كما هو”.

وقال عصام، إن رفع أسعار كروت الشحن بسبب ارتفاع تكاليف التشغيل، بعد تحرير سعر الصرف وزيادة أسعار المواد البترولية والكهرباء.

وأضاف أيمن أنه في مقابل هذه الزيادة في أسعار المحمول سنقدم لعملائنا العديد من العروض والباقات الجديدة والخدمات خاصة مع إطلاقنا لتكنولوجيا الجيل الرابع والتي ستغير من شكل استخدام المشتركين للمحمول .

وأعلنت شركات الاتصالات الثلاث أمس عن زيادة جيدة في أسعار كروت الشحن والشحن على الطائر، لتصل قيمة الرصيد إلى 70% من أصل الكارت

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى