ثقافة و فن

هنا الزاهد ترد على تشبيه صوتها برفاعي الدسوقي

 

1 MBC MASR The Voice S4 COACHES

 

 

حلت الفنانة الشابة هنا الزاهد ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، مساء أمس الخميس، عبر قناة cbc، وتحدثت خلال الحلقة عن مواصفات فتى أحلامها، والتعليقات الساخرة التي قيلت بشأن صوتها.

قالت الزاهد إنها لم ترتبط بأي شخص حتى الآن، ولا تريد الارتباط من داخل الوسط الفني، مشيرةً إلى أنها لا تشترط أن يكون فتى أحلامها وسيمًا، لأن الأمور ده بيبقى شايف نفسه، على حد قولها، لافتةً إلى أنها تؤجل فكرة الارتباط؛ لأن هناك ما يشغلها من استكمال مشوارها الفني، وكذلك حلمها في المجال.

على صعيد أخر، تحدثت عن السخرية التي تعرضت لها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حينما تم تشبيه صوتها بصوت شخصية رفاعي الدسوقي التي جسدها الفنان محمد رمضان في مسلسل الأسطورة، موضحةً أنها تحب صوتها وتعتبره مميزًا.

تابعت أنها لم تغضب من الصور الساخرة التي تم تداولها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي للربط بين الشخصيتين من حيث الصوت، مؤكدةً أنها تعتبر صوتها كاركتر خاص بها.

جدير بالذكر أن هنا الزاهد عُرض لها مؤخرًا فيلم عقدة الخواجة، من بطولة حسن الرداد وحسن حسني ومحمد لطفي وماجد المصري وسامية الطرابلسي، من إنتاج أحمد السبكي وإخراج بيتر ميمي.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى