ثقافة و فن

هنا الزاهد توضح حقيقة فبركة مقلب رامز جلال

هنا الزاهد
هنا الزاهد

كتبت | عبير البشبيشي

نشر الفنان «رامز جلال» فيديو عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»لمداخله للنجمة الشابة «هنا الزاهد» ببرامج على قناة «العربية»

،وبسؤالها عما إذا كانت تعرف مسبقاً بمقلب رامز جلال ببرنامج رامز تحت الصفر، أكدت هنا عدم معرفتها بالمقلب، وأنه كان واضحاً على ملامحها.

كما قالت «هنا» إن أهلها أجهشوا بالبكاء، فور عرض الحلقة خوفاً عليها، والبرنامج غايته الضحك على مقالب النجوم،ولكن ما حدث مع أهلها كان العكس تماماً.

وإستكملت حديثها بأنه تم الوقوع بها من خلال أحدهم، والذي أكد لها أن هناك برنامجا عن كرة القدم، يستضيف النجوم للحديث عن كأس العالم المنتظر في روسيا،والذي يشارك به المنتخب المصري.

هنا الزاهد توضح حقيقة فبركة مقلب رامز جلال

وأكدت«هنا» لفريق عمل البرنامج عدم درايتها الكافية بكرة القدم، ولكنهم أقعنوها أن كل ما سيتطلب منها هو عدد من المعلومات العامة، ليس إلا”.

وأضافت في تصريحاتها لقناة العربية أنها لم تكن تعلم شكل المدير الفني للمنتخب المصري، هيكتور كوبر، وأن كل حديثها بالحلقة تعلق بالفن، وذلك لعدم معرفتها الكافية بلعبة كرة القدم وممارسيها، وأنها تعتقد أن هذا تقصير منها شخصياً”.

كما علق رامز جلال على فيديو هنا الزاهد قائلاً: هنا الزاهد تعترف.

يذكر أن هنا الزاهد تشارك بعملين ضمن مسلسلات رمضان:وهما مسلسل أيوب،والذي تشارك فيه البطولة النجم مصطفي شعبان، ومسلسل سك على اخواتك، وتشارك فيه البطولة النجم علي ربيع.

هنا الزاهد«»مواليد 5 يناير 1994» ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت،

ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في عام 2014،ظهرت هنا لأول مرة مع محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس وأحفاده في عام 2009، ولعبت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى