أخبار الجامعةسلايد

هندسة الزقازيق تحصل على الاعتماد والجودة

جامعة الزقازيق 1

كتب | أحمد الدويري

اعتمد مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد كلية الهندسة جامعة الزقازيق عقب استيفائها جميع الشروط الخاصة بمتطلبات الجودة والإعتماد وفقا لمعايير الإعتماد التي تنص عليها الهيئة .

وهنأ الدكتور «خالد عبد الباري» ، رئيس الجامعة عميد كلية الهندسة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية لحصولهم على الاعتماد الذى يعد استحقاقا جديدا للكلية، والتزاما جديدا للحفاظ على مكانة الكلية بين كليات الهندسة على مستوى الجامعات المصرية، وتطوير العملية التعليمية بها ، مضيفا أنه تم اعتماد خمس كليات من قبل هي الصيدلة والتربية الرياضية بنات والطب البشري والطب البيطري والتمريض .

ومن جانبها أشارت الدكتور «وفاء فوزي» حسين المدير التنفيذي لمركز إدارة الجودة بالجامعة أن اعتماد كلية الهندسة يأتى فى إطار الخطة الاستراتيجية التى وضعهارئيس الجامعة، وتنفذ مرحليا لتطوير منظومة الأداء بجامعة الزقازيق لإعداد خريج متميز ينافس فى سوق العمل المحلى والإقليمى والدولى، من خلال اعتماد عدد من كليات الجامعة خلال عام وفق برنامج العمل الزمنى لاعتماد باقي الكليات داخل الجامعة .

من جانبه أكد الدكتور «علاء عطا»، عميد كلية الهندسة ، علي أهمية ضمان الجودة ومردودها على طلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، موجها الشكر للقائمين علي ملف ضمان الجودة والاعتماد الذين استطاعوا أن يحلقوا بصرحهم العلمى العريق إلي مكانة لائقة تستحقها الكلية فى مجال التعليم الهندسى بمختلف المجالات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى