سوشيال ميدياسلايد

هند الهادي تروي تفاصيل دعوة الرئيس السيسي لحفل زفافها

في واقعة تشبة فيلم “جواز بقرار جمهوري” روت هند الهادي، فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، تفاصيل دعوتها الرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور حفل زفافها، المقرر إقامته خلال شهر مايو القادم.

حيث قالت “هند” في لقاء تليفزيوني: “أشعر أننا مسؤولون منه، وليس هذه المرة الأولى التي نطلب فيها شيئًا ويستجيب له”

وأضافت: أن مستشار وزيرة التضامن، قد تواصل معها بعد نشرها جلسة تصوير عبر حسابها، وتفاعلت معها وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، موجهة لها الشكر، وقالت لي “إنها هتقدم لي طرف صناعي هدية الفرح، ووعدتني بحضور الزفاف”.

وأوضحت “هند” أنها تلعب طائرة جلوس في منتخب مصر، كما أنها تعمل طوال أيام الأسبوع، كما وجهت الشكر لكل أفراد عائلتها وخطيبها، موضحة أنها فقدت إحدى ساقيها بسبب حادثة تعرضت لها في صغرها.

وتالعت: باخد الطاقة السلبية من الناس وبحولها لطاقة إيجابية، وعايزة أكون مثال وقدوة للأشخاص الآخرين، موضحة أن الأهل يكون عليهم دور كبير لتنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن جانبه روى “محمد” خطيب هند الهادي، تفاصيل التعرف عليها، حيث قال أنه تعرف عليها في الجامعة، موضحا أن هند كانت رافضة في البداية لفكرة الارتباط بسبب صغر سنها كما أنها كانت مازالت في الدراسة، معقبا: “أنا بحب الحب فيها، وهي عكازي وسندي”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى