أخبار العالم

” هنقاطع.. ونطهر اعلامنا “حمله شبايبه علي الفيس بوك لمقاطعة عدد من القنوات والبرامج الفضائيه

untitled

كتبت: ياسمين شردى

 

دشن عدد من الشباب المصري حملة على الفيس بوك لمقاطعة عدد من الصحف وبرامج التوك شو تحت عنوان ” هنقاطع.. ونطهر اعلامنا ”
وأكد شباب حملة:” هنقاطع.. ونطهر اعلامنا ” على ان المقاطعة هي خير ســبيل للبعـــد عـــن ســـموم عدد من الصحف والفضائيات علي حد تعبيرهم وقال كلا من محمد خالد ويوسف عبدالله المسئولين عن صفحة الحمله علي الفيس بوك أن هناك من يريد فرض وصاية علي الشعب وإسقاط شرعية الرئيس بأحداث القلاقل في مصر, وأكدوا على أن قنوات الإعلام تقود الانقلاب على ثورة الخامس والعشرين من يناير، وتحرض علنا من خلال شاشاتها على تنفيذ مخطط لهدم مصر, واضافوا قائلين : انة فى ظل ما تمر به البلاد من أحداث وفتن نصبوا بعض القنوات والصحف انفسهم اوصياء على الشعب واختاروا لنفسهم سبيل إشعال الفتن وتهويل الأمور وتضخيم الأحداث.

وأكملوا بالقول : بعد تأمل وتدبر ومتابعة لهذه القنوات الفضائية والصحف قررنا إطلاق هذه الحملة والدعوى بمقاطعة القنوات والبرامج والصحف التى تصر على إشعال الفتن .

ومن القنوات والبرامج التي دعت الحمله الي مقاطعتها:قناةMBCمصر, و النهار, والمحور,وبرامج القاهرة اليوم, وجملة مفيدة, والعاشرة مساء

 

وكانت من ضمن التعليقات علي صفحة الحملة علي الفيس بوك: Amr Adel “كاذبون … مناورون …. خادعون … وصوليون ….واخيرا عنصريون ….. عارفين مين ؟؟؟ الاعلاميين ، واحنا كلنا عارفينهم بالاسم ، وهنمتنع عن مشاهدة برامجهم ومش هنشترك فى باقة الفا ”

 

المصدر| الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى