أخبار الرياضة

وائل جمعة يشن هجوم ناري على حسام البدري ويكشف رأيه في كارتيرون

وائل جمعة يشن هجوم على حسام البدري
وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق

كتب | شادي زعبل

فاجأ وائل جمعة مدافع الأهلي السابق الجماهير بشن هجوم ناري على مدرب النادي السابق حسام البدري وطريقة لعبه في استديو تحليلي بقناة BEIN SPOERTS .

حيث أشاد وائل جمعة، برحيل حسام البدري، المدرب السابق للفريق، كما أنه أثنى على الفرنسي، باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي.

وأضاف جمعة، من خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي وحوريا كوناكري، على قناة بي إن سبورتس، أن رحيل حسام البدري عن القائمة الفنية للأهلي كان إيجابي، مردفًا أن أكثر شيء إيجابي في رحيل البدري، هو التعاقد مع كارتيرون.

وأشاد المدافع السابق، الملقب بالصخرة، بالمدرب الحالي، مؤكدًا أنه يتعامل مع الأمور بشكل جيد، ونجح في العودة بالأهلي إلى الطريق الصحيح خاصة بعدما تذيل الفريق مجموعته بدوري الأبطال.

وأنهى الأهلي دور المجموعات على رأس مجموعته متفوقا على العملاق الترجي التونسي.

وقال: كارتيرون يواجه عدد من الصعوبات بسبب الغيابات والإصابات، تعامل مع العناصر المتاحة وحقق منها أكبر استفادة، لم يتذمر لرحيل عبد الله السعيد.

وكان حسام البدري، المدرب السابق، قد أرجع تراجع مستوى النادي الأهلي إلى رحيل عبد الله السعيد عن القلعة الحمراء.

واختتم جمعة بأن كارتيرون لا يُشكل أي صداع للإدارة فيما يخص التعاقد مع عناصر معينة، كما أنه يُجيد التعامل مع اللاعبين، حيث أنه يُعد الأفضل في القارة فيما يخص هذا الأمر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى