أخبار الرياضةرياضة محليةسلايد

وائل جمعه مديرًا لمنتخب مصر

وائل جمعه مديرًا لمنتخب مصر
وائل جمعه مديرًا لمنتخب مصر

في بيان أعلن اتحاد الكرة المصري تعيين الكابتن وائل جمعه مديرًا لمنتخب مصر وذلك كآخر أفراد الجهاز الفني الجديد للمنتخب القومي الذي يقوده فنيًا البرتغالي كيروش.

ويستخلف الجهاز المهمة بعدما وجه اتحاد الكرة المصري الشكر للكابتن حسام البدري إصر سوء النتائج وتواضع الأداء في أكثر من مباراة ختامها التعادل مع الجابون بهدف لكل فريق ضمن التصفيات التي تؤهل إلى كأس العالم لعام 2020.

وائل جمعه مديرًا لمنتخب مصر

وقد أصدر الاتحاد قراره وتم اعتماده من اللجنة التي تترأس وتدير اتحاد الكرة بشكل كامل حيث كان يتواجد في ذلك المقعد من قبل كابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد بركات .

ولذكر أسماء الجهاز الفني بالكامل يأتي كالتالي : –

  • كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب،
  • ضياء السيد في منصب المدرب العام
  • ومحمد شوقي مدربًا مساعدًا
  • وعصام الحضري في منصب مدرب حراس المرمى
  • وائل جمعة في منصب مدير المنتخب
  • ومحمد صلاح مديرًا إداريًا

وذلك على أن يستمر الجهاز الطبي الذي استعان به المدير الفني السابق حسام البدري والذي يقوم بقيادته الكابتن محمد أبو العلا ويتواجد معه أحمد مطر وكذلك مصطفى صدقي كأخصائي علاج طبيعي للاعبين.

ويعاونهم بدر إمام للتأهيل من إصابات الملاعب وللتدليك محمد محمود

وقرر اتحاد الكرة استمرار الجهاز الطبي في الجهاز الفني السابق، والذي يقوده محمد أبو العلا ويتواجد معه أحمد مطر ومصطفى صدقي أخصائيا العلاج الطبيعي، بجانب بدر إمام أخصائي تأهيل ومحمد محمود أخصائي التدليك.

وكان الاتحاد قد أكد أن الجهاز الفني الجديد للمنتخب قد يُنتظر أن يضاف إليه عنصريين من الخبراء البرتغاليين والمصاحبين للمدير الفني كيروش وسيتم تعينهم بمعرفتهم وعن دورهم سيكونان عبارة عن مساعد مدرب ومحلل أداء.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى