أخبار العالم

والد أطفال الدقهلية يعترف بقتلهما..فيديو

طفلي الدقهلية
طفلي الدقهلية

كتبت | هدير هشام

نجحت أجهزة الأمن في كشف غموض واقعة إختطاف طفلين بالدقهلية والعثور على جثتيهما بمياه النيل بفارسكور بدمياط، وذلك في ضوء البلاغ الوارد لمركز شرطة ميت سلسيل بمديرية أمن الدقهلية من المدعو «محمد نظمي» سن 33 مزارع ومقيم بدائرة المركز.

حيث قال أنه أثناء تواجده بأحد المتنزهات العامة بمدينة ميت سلسيل وبرافقته نجلاه «ريان سن 5 سنوات ومحمد سن 3 سنوات» فوجئ بإختفائهما عقب إنشغاله بالحديث مع أحد الأشخاص.

حيث تم العثور على جثتي الطفلين بنهر النيل بمدينة فارسكور بدمياط، وقال مفتش الصحة بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق .

ومن جانبه قام قطاع الأمن العام بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة مستعينين بذلك بأحدث تقنيات التكنولوجيا لسرعة التوصل للقائمين على إرتكابها.

حيث لاحظ  أفراد فريق البحث أثناء تنفيذهم لبنود الخطة أن سلوك والد الطفلين لا يتناسب مع هول الواقعة وفقدانه لطفليه الأمر الذي دفع أفراد فريق البحث للشك به.

وما أدى إلى زيادة الشكوك والشبهات حول الوالد، وماتوصلت إليه التحريات بأن شخصيته مضطربة وتتسم باللامبالاة والإستهتار وتعاطيه للمواد المخدرة، إضافةً إلى مغافلته للحاضرين لمراسم دفن طفليه عقب وفاتهما وهروبه .

كما تأكدت أجهزة الأمن من تواجده بمدينة فارسكور بإتصاله بزوجته فى وقت متزامن مع إلقاء الطفلين بنهر النيل ومشاهدته لأحد معارفه بمنطقة كوبرى فارسكور.

حيث رصدت كاميرا بمحطة وقود بناحية قرية حجاج بمدينة فارسكور الأب المتهم وبصحبته الطفلين داخل سيارته متوجهاً إلى كوبري فارسكور أعلى نهرالنيل، من خلالها تمكن فريق البحث من ضبطه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات من معلومات تبين أنه مرتكب الحادث.

اعتراف والد الطفلين بقتلهم

حيث اعترف تفصيلياً بإصطحابهما صباح يوم العيد بسيارته وتوجه لزيارة أحد أقاربه ، كما أخذهم لمدينة الملاهى لإختلاق واقعة إختفائهما، ثم توجه بهما إلى أعلى كوبري فارسكور وقام بإلقائهما بنهر النيل.

وأخبر زوجته هاتفياً أنه فقد الطفلين على غير الحقيقة بالملاهى ثم عاد لمدينة الملاهى مرة أخرى وطلب من أحد أصدقائه الإتصال بشرطة النجدة والإبلاغ عن فقد الطفلين.

وتأيد ذلك بشاهدي رؤية مهندس زراعي عامل بمدينة الملاهى حيث شاهده حال خروجه من مدينة الملاهى بسيارته وبصحبته الطفلين.

وأشار أن سبب إرتكابه الواقعة سوء علاقته بزوجته وإتهامها الدائم له بعدم تحمل مسئولية تربيتهما، حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى