توك شو

والد النقيب «محمد الحايس» يكشف عن إصابات نجله

«محمد الحايس» يصل إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة 1

كتب | شادي زعبل

قال الدكتور علاء الحايس، والد الضابط محمد الحايس، إنه احتسب ابنه شهيدًا من أول يوم تغيب فيه بعد حادث الواحات، مشيرًا إلي أن البيت والعائلة عاشت أصعب 13 يومًا فى حياتها.

وأضاف “الحايس”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع علي فضائية «صدي البلد» من تقديم الإعلامي أحمد موسي، أنه لم يكن لديه شك فى عودة نجله، مقدمًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذا المجهود فى عودة نجله، مشيرًا إلى أنه ناشد الرئيس خلال الأيام الماضية على القنوات الفضائية، إعادة ابنه، واستجاب الرئيس لندائه، ووفّى بالوعد وأعاد ابنه.

وأكد والد الضابط، أنه وصل إلى المستشفى التى يتواجد فيها “الحايس”، منذ قليل، مشيرًا إلي أنه يعانى من إصابة فى ذراعه وقدمه، موضحًا أن جهود القوات المسلحة تخرس الألسنة المغرضة التى تهاجم مصر وتسعى لنشر الإرهاب.

وكانت القوات المسلحة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية نجحت في تحرير النقيب محمد الحايس، معاون مباحث قسم شرطة ثانٍ أكتوبر، بعدما وجهت القوات الجوية عدة ضربات قاصمة للإرهابيين في أماكن اختبائهم بمنطقة الواحات، حيث تم تدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار والقضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى