أخبار الشرقيةسلايد
والد طالب بالثانوي العام يحرر محضر ضد رئيس لجنة ببلبيس
كتب | أبانوب وجيه
تقدم والد طالب بالصف الثالث الثانوي ، ببلاغ لتضرره من رئيس لجنة المدرسة الثانوية بنين ببلبيس ، لرفضه دخول نجله لجنة إمتحان مادة الديناميكا ، لتأخره نصف ساعة عن المواعيد الرسمية.
حيث تبلغ لمركز شرطة بلبيس ، من المدعو «أحمد ش.م.خ» ، 43 سنة ، ترزي ومقيم بشارع الأهواني ، بتضرره من رئيس لجنة المدرسة الثانوية بنين ، لمنعه لنجله «م» من دخول ، لجنة إمتحان مادة الديناميكا ، لتأخره نصف ساعة عن المواعيد الرسمية لبداية اللجنة .
وقد تحرر عن ذلك المحضر رقم 6600 إداري المركز لسنة 2016 ، جاري العرض على النيابة العامة .







