أخبار الشرقية

وحدات سكنية وكشك ضمن طلبات الأهالي لمحافظ الشرقية

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%82%d9%8a%d8%a9-3

كتب | شادي زعبل
في إطار سلسلة اللقاءات الجماهيرية الأسبوعية التي يعقدها اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية مع عدد من المواطنين لبحث ومناقشة أبرز وأهم القضايا و المشكلات الجماهيرية و مناقشة الحلول و المقترحات اللازمة لحل تلك المشكلات و تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين و ذلك في إطار تفعيل التواصل بين المواطنين و المسئول .

استقبل اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية عدداً من مواطني قرى ومراكز ومدن المحافظة للإستماع لشكواهم على الطبيعة بحضور اللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ و اللواء «السعيد عبد المعطي» السكرتير العام و اللواء «أشرف موافي» السكرتير العام المساعد وعدداً من مديري المديريات الخدمية و رؤساء المراكز و المدن و الأحياء و ذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

شدد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية على مديري مديرية التربية و التعليم بضرورة الإلتزام بالقواعد المنظمة لقبول صغار السن بالمدارس بمختلف مراكز ومدن المحافظة دون الإخلال بالكثافة الطلابية داخل الفصول ووفقاً للأجهزة و الإمكانيات المتاحة، جاء ذلك بعد ان عرض أحد المواطنين إلتماس بقبول نجلته صغار السن بإحدى مدارس إدارة مشتول السوق التعليمية .

وطالب المحافظ بضروة تطبيق مبدأ الشفافية و الحيادية وتكافؤ الفرص بين الجميع في الحالات المماثلة لذلك .

وفي لفتة إنسانية كلف محافظ الشرقية مدير مديرية التضامن الإجتماعي بتقديم مساعدة عاجلة لتجهيز كشك لوالد الشهيد «أحمد صبحي محمد» كمصدر دخل للأسرة بناءً على طلب والد الشهيد .

وأعطى المحافظ تعليمات لرئيس مدينة أولاد صقر بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لإستخراج الكشك و المساعدة في تجهيزه لوالد الشهيد تكريماً و تخليداً لذكراه الطاهرة .

وقال المحافظ لن ننسى شهداء الواجب الوطني و ستظل تضحياتهم محفورة في ذاكرتنا مشيراً إلى انه يتم تنظيم لقاء دوري بأسر شهداء الجيش و الشرطة واستقبالهم بديوان عام المحافظة للتعرف على متطلباتهم و تحقيقها تقديراً لأبنائهم الشهداء .

كلف محافظ الشرقية مدير إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة بفحص الأوراق المطلوبة لمنح سيدتين أرملتين وحدتين سكنيتين من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية و ذلك بعد إجراء الأبحاث الإجتماعية اللازمة بمعرفة مديرية التضامن الإجتماعي مع تقديم مساعدة مالية لتحمل نفقات المعيشة .

وفي نهاية اللقاء كلف محافظ الشرقية مدير إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة بتوفير وحدة سكنية لسيدة معيلة من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بعد إجراء الأبحاث الإجتماعية اللازمة في هذا الشأن .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى