سياسة

وحيد عبد المجيد: حملة صباحى تنتهى من برنامجه خلال يومين

الدكتور وحيد عبد المجيد رئيس لجنة البرنامج بحملة حمدين صباحى

أكد الدكتور وحيد عبد المجيد رئيس لجنة البرنامج بحملة حمدين صباحى، أن طبيعة عمل اللجنة الآن هو مرحلة الصياغة ومراجعة ما تم كتابته، مشيرا إلى أن الإعلان عن المسودة الأولى لبرنامج حمدين صباحى سيكون خلال اليومين القادمين، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من قرابة 95% من هذه المسودة حتى هذه اللحظة.

وأضاف عبد المجيد أنه عقب خروج المسودة الأولى لبرنامج حمدين صباحى الانتخابى سيفتح باب الحوار حولها مع شركاء الحملة، وعدد من الخبراء المستقلين لتطوير بعض جوانبها وتقديم ملخصات لأبرز ما تضمنه البرنامج، مشيرا إلى أن هذا الأمر يستغرق مدة تقرب من الأسبوع.

وكشف رئيس لجنة البرنامج بحملة حمدين صباحى الرئاسية، أن الإعلان النهائى عن برنامج الحملة سيكون عبر مؤتمر صحفى كبير، خلال الأسبوع الأخير من شهر أبريل، قبل الموعد الذى حددته اللجنة العليا للانتخابات والمقرر له 3 من شهر مايو .

وحول ما أثير حول معركة جمع التوكيلات التى اشتعلت أمام مقرات الشهر العقارى، أوضح عبد المجيد، أن هذا الأمر ليس له علاقة بالتنافس فى العملية الانتخابية، لافتا إلى أنه عندما يكون هناك مرشح للدولة تعمل المؤسسات على دعمه ولو بشكل تطوعى، لافتا إلى أن الانتهاكات التى رصدتها الحملة توحى بالقلق حول حياد مؤسسات الدولة فى سير العملية الانتخابية، وهو الأمر الذى يجب أن يوضع له حد سريع.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى