أخبار العالم

وزارة الكهرباء تعلن عن وظائف شاغرة

15426472091503605847 أعلن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، التابع لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عبر موقع “بوابة وظائف الحكومة المصرية”، عن حاجته لشغل عدد من الوظائف القيادية، والتي جاءت كما يلي:

1 – مدير عام الإدارة العامة للتوعية والإعلام:

​تقع هذه الوظيفة على قمة “الإدارة العامة للتوعية والإعلام” وتختص بنشر المعلومات والتقارير والتوصيات التي تساعد أطراف مرفق الكهرباء والمستهلكين على معرفة حقوقهم والتزاماتهم، وتعريفهم بالدور الذي يؤديه الجهاز.

2 – مدير عام الإدارة العامة لتقييم التراخيص:

تقع هذه الوظيفة على قمة “الإدارة العامة لتقييم التراخيص” وتختص بتلقي وفحص طلبات منح التراخيص وتجديدها لأنشطة إنتاج ونقل وتوزيع وبيع الطاقة الكهربائية، ومتابعة توافر الكفاءة الفنية والمالية والاقتصادية لمرفق الكهرباء والاشتراك في مراجعة قواعد عمل المركز القومي للتحكم، للتحقق من تطبيق المعايير المثلى للتشغيل.

واشترط الجهاز توافر عددًا من الشروط في المتقدم، وهي الحصول على مؤهلٍ عالٍ مناسب لطبيعة العمل، وخبرة عملية في مجال العمل، والقدرة على الإدارة والإشراف والتوجيه، وإجادة اللغة الإنجليزية، وإجادة استخدام الحاسب الآلي، واجتياز الاختبارات والبرامج التدريبية المقررة طبقًا للقانون رقم (5) لسنة 1999 ولائحته التنفيذية، وأن يكون قد قضى مدة بينية قدرها عامين على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى.

وجاءت المستندات المطلوبة على النحو التالي:

1 – بيان الحالة الوظيفية معتمدًا من جهة العمل. “بالنسبة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة”.

2 – تقارير الكفاءة عن العامين السابقين على التقدم للوظيفة. “خاص بالنسبة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة”.

3 – شهادات الخبرة.

4 – الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم.

5 – الدورات التدريبية.

6 – صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.

7 – عدد (2) صورة شخصية.​

وتقدم الطلبات على النموذج المعد للتقدم للوظيفة باسم السيد الأستاذ رئيس الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية، بمقر الجهاز الرئيسي الكائن 1 شارع ماهر أباظة خلف نادى السكة الحديد، طريق الاوتوستراد بمدينة نصر، في موعد أقصاه 14 سبتمبر 2017.

 المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى