أخبار العالم

وزير الأوقاف: تباهي قناص صهيوني بقتل 13 طفلًا فلسطينيًا «عنصرية مقيتة»

 

وزير الاوقاف

وصف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تفاخر أحد الجنود الإسرائيليين بقتل أطفال فلسطينيين في قطاع غزة، بـ«العنصرية المقيتة».

وأوضح «جمعة»، في تصريحات له نشرت على الموقع الإلكتروني لوزارة الأوقاف، الجمعة: «لا شك أن ما نشر على بعض مواقع التواصل بشأن القناص الإسرائيلي، الذي يتباهى بقتل 13 طفلا فلسطينيًا (عنصرية مقيتة) يدل على انعدام الحس الإنساني لدى الصهاينة، ويكشف عن طبيعة هذا العدو الصهيوني».

وتابع: «هم كما قال الحق سبحانه: (لَا يَرْقُبُوا فِيكُمْ إِلًّا وَلَا ذِمَّةً) (التوبة:8)، (ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا لَيْسَ عَلَيْنَا فِي الْأُمِّيِّينَ سَبِيلٌ)، (آل عمران:75)».

وأضاف: «في ذلك ما يكشف طبيعة هذا العدو المتغطرس، ويكشف معه كل المنظمات الدولية، التي تزعم أنها راعية لحقوق الإنسان، لأنها تكيل بمائة كيل، وليس بمكيالين اثنين».

واختتم: «كما أن ذلك يشعرنا بحجم الخطر وعظم المسؤولية الملقاة علينا جميعًا، مما يحتم وقوفنا صفًا واحدًا خلف قواتنا المسلحة، التي تعد حائط الصد القوي في وجه جميع المخططات والمؤامرات التي تحاك لأمتنا العربية كلها، وكون قواتنا المسلحة درع الأمة وسيفها يتطلب منا جميعًا في الداخل والخارج دعمها بكل ما أوتينا من قوة».

كان عدد من النشطاء الفلسطينيين تداولوا على صفحات التواصل الاجتماعي تدوينة لجندي إسرائيلي يتفاخر فيها بقتل الأطفال الفلسطينيين في قطاع غزة. ونشر الجندي الإسرائيلي، ديفيد عوفاديا، صورته، على موقع «إنستجرام» و«تويتر»، وهو يمسك بسلاح ناري في وضع الاستعداد، وكتب عليها: «قتلت اليوم 13 طفلًا (فلسطينيًا)، ولتذهبوا أيها المسلمون إلى الجحيم».

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى