أخبار العالمسلايد

وزير الداخلية: استشهاد اللواء فراج يزيد إصرارنا على ضبط الإرهابيين بكرداسة

محمد-ابراهيم-300x198

أكد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أن استشهاد مساعد مدير أمن الجيزة اللواء نبيل فراج اليوم الخميس خلال مشاركته فى العملية الأمنية الموسعة التى تشنها قوات الأمن بالاشتراك مع القوات المسلحة في كرداسة يزيد القوات عزيمة وإصرارا على ملاحقة وضبط كافة العناصر الإرهابية والإجرامية الموجودة بكرداسة، وتحقيق الأمن والاستقرار بالشارع المصرى.

ونعي وزير الداخلية الشهيد اللواء نبيل فراج، وقال إن العملية تأتي تنفيذا لأوامر صادرة من النيابة العامة بضبط عدد من العناصر الإرهابية الهاربة والمتورطة فى واقعة اقتحام مركز شرطة كرداسة التى راح ضحيتها 11 ضابطا وفردا، وضبط ما بحوزتهم من أسلحة نارية وأسلحة ثقيلة .

ونوه الوزير إلي أن قوات الأمن تواصل تقدمها بنجاح فى كافة أرجاء كرداسة، ونجحت فى إحكام قبضتها على مركز شرطة كرداسة، والشارع السياحى، وشارع جمال عبدالناصر، والذين يعدان من الشوارع الرئيسية بكرداسة.

وأشار وزير الداخلية إلي أن قوات الأمن نجحت فى القاء القبض على عدد من العناصر الاجرامية وبحوزتهم كمية من الأسلحة النارية المتنوعة والقنابل اليدوية، مؤكدا أن قوات الأمن ستواصل العملية حتى تصفية كافة البؤر الاجرامية والارهابية الموجودة بكرداسة.

أ ش  أ

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى