أخبار الشرقيةسلايد

وزير الري يضع حجر الأساس لإنشاء كوبري موازي لكوبري الشباب بأبوحماد

الري ومحافظ الشرقية يضعان حجر الأساس لإنشاء كوبري الشباب بأبوحماد

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «محمد عبد العاطي» وزير الموارد المائية و الري و اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بوضع حجر الأساس لإنشاء كوبري موازي لكوبري الشباب عند الكيلو 62.5 على ترعة الإسماعيلية بمدينة أبو حماد بتكلفة 18 مليون جنيه و ذلك خلال زيارة وزير الري لمحافظة الشرقية لإفتتاح عدداً من المشروعات التنموية و الخدمية في قطاع الري بنطاق دائرة المحافظة تزامناً مع إحتفالات المحافظة بعيدها القومي.

أوضح محافظ الشرقية أن الهدف من إنشاء الكوبري تحقيق السيولة المرورية وسحب الكثافة المرورية من على طريق العاشر  بلبيس لطريق أبو حماد  العاشر و الذي يعتبر مسار بديل و يمثل محور مروري جديد يربط مراكز ومدن شمال المحافظة بمدينة العاشر من رمضان مروراً بأبو حماد دون الدخول لمدينة الزقازيق لتخفيف العبء عن العاصمة وتوفيراً للوقت و الجهد مشيراً إلى ان الإهتمام بالطرق وتوفير محاور مرورية جديدة تساعد في حركة التنمية و البناء .

شارك الإفتتاح اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد و عدداً من نواب البرلمان بالمحافظة و مديري مديريتي الموارد المائية و الري و الطرق ورئيس مركز ومدينة أبو حماد وعدداً من أهالي المدينة .

الري ومحافظ الشرقية يضعان حجر الأساس لإنشاء كوبري الشباب بأبوحماد3
الري ومحافظ الشرقية يضعان حجر الأساس لإنشاء كوبري الشباب بأبوحماد2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى