أخبار الرياضةسلايد

وزير الشباب والرياضة يدعم نادي الشرقية بمليون جنيه

 

وزير الشباب والرياضة يدعم نادي الشرقية بمليون جنيه

 

 

كتب | أحمد الدويري

استقبل المهندس «خالد عبد العزيز» وزير الشباب والرياضة بمكتبه اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية وعدد من اعضاء مجلس النواب  بالمحافظة لبحث سبل تطوير بعض اندية ومراكز الشباب و المنشات الرياضية بالمحافظة بصفة عامة وتطوير استاد النادى بصفة خاصة  استعدادا لخوض منافسات الدوري الممتاز للعام الجديد

واعرب وزير الرياضة عن سعادته بصعود نادى الشرقية ممثل المحافظة الى الدورى الممتاز ذلك النادي ذو الشعبية الجماهيرية الكبيرة والتي يقف  خلفه ما يقارب من  8 مليون مشجع واعلن عبد العزيز خلال اللقاء على البدء فورا في تطوير استاد الجامعة ليكون جاهزا لاستقبال مبارايات وتدريبات الفريق استعدادا لخوض منافسات الدوري الممتاز  في حالة موافقة الامن  على إقامة المباريات عليه والذى سينطلق خلال الأسابيع الثلاثة القادمة .

كما وعد وزير الرياضة المحافظ والنواب على استضافة معسكر الفريق وتحمل التكلفة الكاملة لايجار الملعب اسوة بما قدمته الوزارة لبعض الأندية بالدورى الممتاز  .

كما  وافق عبد العزيز على دعم النادى بمبلغ مليون جنيه نقدا لدعم مسيرة النادى في الدورى الممتاز بالإضافة الى استمرار العمل في عمل تطوير شامل لاستاد الشرقية ليكون جاهزا لاستقبال تدريبات ومباريات الفريق.

 

وزير الشباب والرياضة يدعم نادي الشرقية بمليون جنيه2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى