أخبار الشرقيةسلايد

نتيجة انتخابات نادي الشرقية 2021

نتيجة انتخابات نادي الشرقية 2021
نتيجة انتخابات نادي الشرقية 2021

نتيجة انتخابات نادي الشرقية 2021نتيجة انتخابات نادي الشرقية 2021 .. أجريت اليوم انتخابات مجلس إدارة نادي الشرقية في وجود عدد جيد من أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء النادس في يوم انتخابي نزيه بدون حدوث أي مشادات أو مشاحنات بين المرشحين.

نتيجة انتخابات نادي الشرقية 2021

وشارك في التصويت بداية اليوم الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، وذلك تنفيذا لتعليمات وزارة الشباب والرياضة و الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، بشأن إنعقاد الجمعيات العمومية بالهيئات الرياضية بالمحافظة .

وأجريت العملية الإنتخابية بنادى الشرقية الرياضى ، لإنتخاب مجلس إدارة جديد على كافة المقاعد ، من الأعضاء بالجمعية العمومية بنادى الشرقية .

حيث يبلغ إجمالي عدد أعضاء الجمعية العمومية 21 الف 698 ، وإجمالي من لهم حق التصويت والحضور 17 الف 474 بالجمعية العمومية بنادى الشرقية مقسمين على 43 لجنة فرعية .

وتدار العملية الإنتخابية بإشراف قضائي كامل برئاسة المستشار الدكتور محمد حسين سالم المشرف على العملية الانتخابية بالنادى ، بالإضافة إلى المستشارين باللجان العامة للإنتخابات ، واللجان الفرعية ، وإشراف مديرية الشباب والرياضة بالشرقية متمثلة فى إدارة الهيئات .

والجدير بالذكر بأنه بدأت عملية التصويت فى الجمعية العمومية بنادى الشرقية الرياضى فى تمام الساعة التاسعة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة السابعة مساءا.

نتيجة انتخابات نادي الشرقية 2021
نتيجة انتخابات نادي الشرقية 2021

وتتم العملية الانتخابية وسط إجراءات أمنية مشددة بمشاركة قوات الشرطة والحماية المدنية والإسعاف ، في تأمين الناخبين ، مع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية فى ظل وجود فيروس كورونا الجديد ، مع تعقيم أماكن التصويت ومراعاة التباعد الإجتماعى .

مد فترة التصويت

وقرر المستشار محمد حسين سالم، رئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نادى الشرقية الرياضى، مد وقت الانتخابات ساعة إضافية، وحتى الثامنة من مساء اليوم، بدلا من غلقها فى السابعة.

ويتنافس على أعضاء مجلس إدارة النادى: 5 مرشحين على مقعد رئيس النادى وهم: “ الدكتور حمدى مرزوق، رئيس مجلس إدارة نادى الشرقية الأسبق، والنائب البرلمانى السابق اللواء خالد عراقى، وعلى ابو احمد، وعادل عبد العزيز وأحمد نحلة.

كما يتنافس على مقعد نائب الرئيس كل من العميد أحمد زردق، والمهندس أحمد مرسى، مدير هيئة التعليمية بالشرقية، كما يتنافس على مقعد أمين الصندوق خالد بيومى، نقيب موسيقيين الشرقية، وعماد السعيد”.

نتيجة انتخابات نادي الشرقية 2021
نتيجة انتخابات نادي الشرقية 2021

كما يتنافس على مقاعد فوق السن 23 مرشحا، سيتم اختيار 5 مرشحين منهم، و5 مرشحين تحت السن سيتم اختيار اثنين من المرشحين.

يذكر أن مجلس إدارة نادى الشرقية السابق كان يرأسه الدكتور مجدى عزت، وقع عدد من المشكلات التى تسببت فى تقديم المجلس لاستقالته لمحافظ الشرقية ثم التراجع عنها، ووجد بعض النزاعات داخل مجلس الإدارة، وينتظر أعضاء النادى الفوز بمجلس إدارة يحقق أهداف الأعضاء.

وتشير المؤشرات النهائية إلى فوز على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية الدكتور حمدي مرزوق بينما منصب النائب العقيد أحمد زردق وعضوية فوق السن كلًا من المهندس محمد صلاح شادي مسعد و إبراهيم الباجوري توفيق النجار محمد فياض.

وأما عن منصب أمين الصندوق الفنان خالد بيومي بينما فاز على مقاعد تحت السن الدكتور إسلام سمير والدكتور كريم الغندور.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى