أخبار الشرقية

تشميع نادي الشرقية لمخالفته قرار تعليق الأنشطة.. ورئيس النادي يرد

 

تشميع نادي الشرقية
تشميع نادي الشرقية

كتب | أحمد الدويري

قامت قوة من حي ثان الزقازيق بالتنسيق مع قوة من قسم شرطة ثان بتشميع نادي الشرقية الرياضي صباح اليوم الاثنين لمخالفته تعليمات رئيس الوزراء.

وكانت معلومات قد وردت إلى مديرية أمن الشرقية وحي ثان الزقازيق بتواجد عدد من الأعضاء داخل نادي الشرقية في تمام الساعة التاسعة مساء بالمخالفة لتعليمات رئيس الوزراء بتعليق جميع الأنشطة الرياضية.

وتوجهت قوة من حى ثان الزقازيق برئاسة رئيس الحي مع قوة من قسم ثان الزقازيق، وتبين أن البوابة الرئيسية كانت مفتوحة وتواجد عدد من الأعضاء سنهم فوق الستين بالمخالفة وعدد من الموظفين وأمن النادي وتم تشميع النادي لخرقه قرار رئيس الوزراء بتعليق الأنشطة الرياضية.

فيما أكد رئيس نادي الشرقية الدكتور «مجدي عزت» أن قرار التشميع وقعبه بعض اللغط وسوء الفهم، وذلك لأن المتواجدين بمقر النادي وقت التشميع لم يكونوا أعضاء أو متنزهين، وإنما هم بعض أفراد الأمن المكلفين بحراسة النادي، والذين ينبغي وجودهم في النادي في أي وقت حتى فترات المساء، موضحا الالتزام الكامل بمواعيد تعليق العمل وعدم فتحه للتنزه والأعضاء، «على حد قوله»

وأكد في تصريحات صحفية له أنه سيتقدم ببلاغ للمحامي العام، ضد حي ثان الزقازيق، لما حدث من تشميع ، قبل التاسعة مساء، وعدم التحقق من هوية الأفراد المتواجدين به، والذين هم أفراد الأمن المكلفين بحراسة النادي، محملا مسؤولية الخسائر التي يتعرض لها للأجهزة التنفيذية التي قامت بالتشميع، «على حد قوله».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى