أخبار العالم

وزير العدل بعد لقاء مرسي: «كرم ربنا بدأ يفيض علينا.. والقمح مش لاقيين مكان لتخزينه»

وزير العدل بعد لقاء مرسي

قال المستشار أحمد سليمان، وزير العدل، إن لقاءه بالدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، ناقش العديد من مشاكل القضاة واحتياجاتهم، وتطورات مؤتمر العدالة، بالإضافة لمطالب الخبراء والطب الشرعي.وأضاف «سليمان» .

في تصريحات خاصة، أنه يتوقع تلبية الرئيس لكل المطالب، واستبعد اصطدامها بالمعوقات المالية، قائلاً: « كرم ربنا بدأ يفيض علينا.. ومحصول القمح مش لاقيين مكان لتخزينه».

وأوضح أن الرئيس تفهم كل ما تم طرحه عليه، والصعوبات والمتاعب التي يعاني منها القضاة من استراحات وقاعات للمحاكم، قائلاً:« إن شاء الله سنرى قريبًا ثمرة هذا اللقاء».وأكد «سليمان» أنه لم يتحدث مع الرئيس بشأن مطالب استقلال الخبراء، ومصلحة الطب الشرعي عن وزارة العدل،

وأرجع السبب إلى: «الأول نلاقي أماكن يقعدوا فيها ونوفر لهم طرق العمل»، متسائلاً: « هل يجوز أن نتحدث عن استقلالهم قبل أن يجدوا مكاتب يعملون عليها ؟»، على حد تعبيره .وقلل الوزير من المصاعب المالية التي تواجهها مصر،

واحتمالات اصطدام مطالبه بموازنة الدولة، قائلاً:«مصر مليانة خير وكرم الله سبحانه وتعالى بدأ يفيض عليها»، مستشهدًا بأنه كان مقررًا استيراد مليون طن قمح الشهر الماضي، إلا أن ناتج محصول القمح «مش لاقيين مكان لتخزينه»، على حد قوله .

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى