أخبار العالم

وزير القوى العاملة: عمال مصر يعدون بأن يكونوا الداعم الرئيسي للتنمية الشاملة

وزير القوى العاملة يعلن اجازة شم النسيم
وزير القوى العاملة يعلن اجازة شم النسيم

أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن اجتماع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، مع ممثلي اتحاد نقابات عمال مصر، تضمن وضع رؤية مشتركة للنظر في كل متطلبات العمال، مشيرا إلى أن عمال مصر يعدون رئيس الوزراء ورئيس الجمهورية بأن يكونوا الداعم الرئيس لعملية التنمية الشاملة في مصر.

وقال وزير القوى العاملة، في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس اتحاد العمال بمقر مجلس الوزراء، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أكد خلال الاجتماع تقدير الدولة للدور الوطني المهم لعمال مصر، والذي تجسد طيلة الأعوام الماضية وإصرارهم على المشاركة بفاعلية والإسراع في مضاعفة الإنتاج، مشددا على حرص الحكومة بالاهتمام بأوضاع العمال كونها جزء أصيل من خطة الدولة في النمو في قطاعات الصناعة وتدعيم الاقتصاد الوطني.

وأضاف أن رئيس مجلس الوزراء، أوضح خلال لقائه ممثلي نقابات العمال بحضور وزير القوى العاملة محمد سعفان، بمناسبة احتفالات مصر بعيد العمال، حرص الحكومة على التواصل الدائم مع ممثلي النقابات العمالية للتعرف على أوضاع العمال والاستماع إلى مطالبهم والعمل على تلبيتها، مشددا على أهمية استعادة القاعدة الصناعية الوطنية في مصر بشكل قوي.

من ناحيته، قال جبالي المراغي، رئيس اتحاد عمال مصر، إن اللقاء ناقش عدة أمور منها إعادة تشغيل المصانع المتوقفة، وإن رئيس مجلس الوزراء طالب بأن يكون اللقاءات مستمرة لحث وتشجيع العمال على الإنتاج.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى