أخبار الشرقية

وزير القوى العاملة يعلن التواصل مع ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية من خلال واتساب

وزير القوى العاملة يعلن التواصل مع ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية
وزير القوى العاملة يعلن التواصل مع ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

كتب | شادي زعبل

أعلن وزير القوى العاملة «محمد سعفان» أنه سيكون على اتصال دائم بذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة الشرقية وذلك من خلال إضافته إلى مجموعة التواصل بينهم عبر واتساب.

وقال وزير القوى العاملة، أنه يحتاج إلى أن يكون على تواصل دائم بذوي الاحتياجات الخاصة لمتابعة وظائفهم وحالاتهم الوظيفية ومحاولة تلبية احتياجاتهم ومحاسبة المقصرين معهم .

واختتم أنه يتمنى أن من يواجهه مشكلة من ذوي الاحتياجات الخاصة أن يكتبها للوزير على واتساب وأقسم أنه سيبحثها وسيحاول حلها وعبر «سنحاسب المقصر قبل أن يحاسبنا المولى عز وجل» .

وأكد أنه سيكون سريع الرد على الشكاوي وأنه شخصياً يتلقى رسائل المواطنين وشكاويهم على واتساب .

وشهد اليوم وزير القوى العاملة ختام فعاليات المرحلة الثالثة لمبادرة مصر بكم أجمل بالشرقية، بحضور إلى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ، وعدد من نواب البرلمان خالد المصرى مدير مديرية القوى العاملة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام  .

تسليم 25 عقد عمل لذوي القدرات الخاصة

قام وزير القوى العاملة اليوم بتسليم 25 عقد عمل لذوي القدرات الخاصة بالشرقية من المعاقين الذين حضروا البرامج التدريبة. 
وعبر أحد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة عن سعادته البالغة قائلاً: كنت بحلم أقعد على مكتب واشتغل علشان ظروفي الصحية، والحمد لله حصلت على عقد سكرتير بأحد المستشفيات.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى