سلايد

وسط حراسة «10بودي جاردات» وحضور «صباحي» باسم يوسف يصور حلقة جديدة من «البرنامج» مرسي والنائب العام يتقاسما بطولته

5

_10″بودي جاردات”يؤمنون باسم يوسف أثناء تسجيل حلقة “البرنامج” القادمة..ومؤيدوه خارج المسرح: “يوسف”أشرف الإعلاميين على الساحة
_صبّاحي في برنامج البرنامج: “اللي حصل مع “باسم يوسف” قمع حريات لن نسكت عنه”
_باسم يوسف يسجل حلقه جديدة من”البرنامج” .. مرسي فيها البطل والنائب العام يشاركه

بدأ الإعلامي باسم يوسف مقدم برنامج البرنامج حلقته القادمة والتي ستذاع يوم الجمعة القادم، ويحيط المسرح أكثر من 10 بودي جاردات لحمايته واستعدادا لأي هجوم.

وقرر مسرح راديو الذي يذاع منه برنامج ” البرنامج ” الذي يقدمه الاعلامى باسم يوسف تخفيض إعداد إفراد الحراسة المكلفين بحماية المسرح من اى هجوم عليه الى 10 من البودى جارد مقارنة بالأسبوع الماضي الذى كان عددهم يزيد عن الـ 20 فردا بعد اطمأنوا بزوال إي إخطار قد تهدد المسرح .

من جانبه أكد مسعد المصري المتحدث الإعلامى لحركة 6 أبريل بأنهم تجمعوا اليوم أمام مسرح راديو لتوجيه رسالة للنائب العام بأن باسم يوسف إعلامى حر وينقل الصوره كما هي على حقيقتها ولا يجب استدعاؤه أو إيقاف برنامجه لأنه لا يسب أحدا وهو من أشرف الإعلاميين المتواجدين على الساحة حاليا.

كما لوحظ استمرار المؤيدون لباسم يوسف فى الوقوف امام المسرح ومناصرته من وراء الحواجز الحديدية المتواجدة إمام المبنى والتى وضعها أفراد الأمن المنوط بهم حماية المسرح

وقال حمدين صبّاحى، المرشح الرئاسي السابق لرئاسة الجمهورية، إن الرقيب على الإعلامى فى عمله هو ضميره ومواثيق الشرف المهنية وصحيح القانون، وليس مقبولاً مُحاولات ترهيب وتخويف الإعلاميين عبر تقديم بلاغات ضدهم وإصدار قرارات ضبط وإحضار أو تحويلهم لنيابة أمن الدولة”.

وأضاف “صبّاحي” على هامش حضوره لتسجيل حلقة “البرنامج” مع الإعلامى باسم يوسف، أنه يحضر هذه الحلقة تأكيدًا لموقفه الرافض للهجمة على الإعلام والإعلاميين والحق فى حرية التعبير عن الرأى، مؤكدًا أنه لن يستطيع أحد قمع حريات المصريين أو كبت حقهم فى التعبير عن رأيهم بشتى الوسائل والسُبل السلمية والمشروعة”.

وكان التيار الشعبى المصرى قد أعلن حضور حمدين صباحى مساء أمس الأربعاء، لتسجيل حلقة برنامج “البرنامج” للإعلامى باسم يوسف، تعبيرًا عن التضامن معه ضد الحملة التى تقوم بها السلطة ضده لسخريته من سياساتها وممارساتها.

وقال التيار فى بيان له تم نشره عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حضر صبّاحى تسجيل الحلقة بمسرح راديو بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد، وسط حفاوة استقبال من الإعلامى باسم يوسف وطاقم إعداد البرنامج والجمهور الذى حضر الحلقة”.

وروى مجموعة من أفراد الجمهور الذى حضر برنامج ” البرنامج ” للإعلامى باسم يوسف كواليس الحلقة التى ستذاع يوم الجمعة القادمة مؤكدين أن هذه الحلقة ستكون من افضل الحلقات التى سجلها باسم يوسف.

وأضاف الجمهور: دار محور الحلقة على الرئيس محمد مرسى وأمر الضبط والإحضار المتعلقين به من مكتب النائب العام.

كما أضاف أحد الحضور أن الأجواء كانت ممتعة بين باسم يوسف وحمدين صباحى خلال الحلقة.
المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى